التخطي إلى المحتوى

د. محمد الأشهب يدعو الشباب وكل من له حق التصويت بالحفاظ على حقهم الدستوري

والمشاركة الإيجابية فى هذا العرس الديمقراطي

د. نيرمين عدلي : المرأة بمصر وصعيد مصر في مقدمة من يؤيد الرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسي لحجم المكتسبات للمرأة المصرية

د. عزة ابو سنة : هذه لحظة فارقة في تسطير التاريخ المجيد للجمهورية الجديدة

تغطية :علاء قنديل

نظمت كلية طب بنها برئاسة الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية وتحت اشرف الدكتورة نيرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مسيرة طلابية حاشدة تحت عنوان “انزل شارك صوتك هيوصل”؛ لحث منسوبي الجامعة من الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وشارك الآلاف من طلاب في مسيرة انطلقت من أمام مبنى كلية طب بنها مرورًا بعدد من الكليات، وصولًا إلى مقر اللجان

وأكد الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب أن المسيرة جاءت لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن ما يقرب من ٧ آلاف من منسوبي الجامعة شاركوا خلال المسيرة.

و أضاف الاشهب الانتخابات الرئاسية طبقًا للدستور حق وواجب وطني، وأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية أمر ضروري في ظل الظروف الراهنة والتحديات الإقليمية والدولية، داعيًا الشباب وكل من له حق التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية بالحفاظ على حقهم الدستوري والمشاركة الإيجابية فى هذا العرس الديمقراطي بعد أن كفل الدستور لهم العديد من الحقوق لتمكينهم، تقديرًا لأهمية دورهم في المجتمع ومشاركتهم في جميع مجالات التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة، وأن المشاركة الفعّالة تكفل تحقيق الديمقراطية والشفافية والتمكين الحقيقي للشباب


واضافت الدكتورة نيرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إن المرأة بمصر وصعيد مصر في مقدمة من يؤيد الرئيس الإنسان عبدالفتاح السيسي، لحجم المكتسبات للمرأة المصرية؛ فالرئيس السيسي الراعي الأول للمرأة المصرية سواء كانت أرملة أو ثكلى أو متزوجة أو مطلقة أو فتاة أو طفلة.
واكدت ان دعم الرئيس السيسي واجب وطني لاستكمال مسيرة التنمية والعطاء التي بدأها، لافتًا إلى أن دعم الرئيس السيسي هو دعم للأمن والاستقرار والأمان والتنمية، مؤكدًا أن المصريين على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسي وقادر على التحمل من أجل مواصلة مسيرة التنمية، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي قضى على الإرهاب وأعاد لمصر مكانتها الإقليمية والدولية، والقادم أفضل تحت قيادة الرئيس السيسي.

وصرحت د. عزة ابو سنة رئيس قسم التحاليل بمستشفى ببنها الجامعى باهيمة الادلاء باصواتنا باعتبارها لحظة فارقة في تسطير التاريخ المجيد للجمهورية الجديدة وهى ضرورة حتمية ,واشارت د. عزة الى الاهمية الايجابية فى المشاركة في الانتخابات الرئاسية؛ كونها نقطة تحول فارقة في تاريخ الدولة العظيمة؛ حيث إن شعبها الوعي يستحق كل نهضة وتقدم ورقي من قيادة تتولى زمام الأمور في الاتجاه والمسار الصحيح وفق رؤية يحكمها التخطيط الاستراتيجي في كافة الأبعاد والمجالات.