التخطي إلى المحتوى

كتب :علاء قنديل

محمد عبد الجواد: المسيرة الحاشدة استهدفت إرسال رسالة واضحة إلى المواطنين  بأن العاملين بقطاع المحليات يثمنون ما قدمه الرئيس السيسى من إنجازات فى كافة المجالات

اسامة خليل : الرئيس هو الوحيد القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

خرجت مسيرات ضخمة من المواطنين بمدينة شبين القناطر, بمحافظة القليوبية تاييد ومبايعة للرئيس عبد الفتاح السيسى.
حيث خرجت مسيرات من داخل مجلس شبين القناطر برئاسة احمد عبد الجواد مدير الاعلانات بالمجلس ,واسامة خليل نائب رئيس قسم الاعلانات بدعوة اهالى شبين القناطر الى اهيمة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وحث الجماهير للخروج الى صناديق الانتخابات باعتبارها عرس ننتظره كثيرا.


واكد احمد عبد الجواد انها لحظة تاريخية فارقة فى عمر الوطن يستعد لها المصريون للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية ، والتى باتت تفصلنا عنها أيام قليلة ، والذى يمثل واحد من أهم الاستحقاقات الدستورية التى يستعد لها المصريين حول العالم، فكعادتهم يكونوا حريصين على المشاركة فى كافة الاستحقاقات الدستورية ويعبرون عن حبهم لوطنهم بشتى الطرق.


واشار عبد الجواد إلى أن المسيرة الحاشدة استهدفت إرسال رسالة واضحة إلى المواطنين المصريين فى أنحاء البلاد بأن العاملين بقطاع المحليات يثمنون ما قدمه الرئيس السيسى من إنجازات فى كافة المجالات
واضاف اسامة خليل أن المسيرة جاءت دعما للرئيس السيسى وفى إطار انحيازه لإرادة الشعب المصرى فى ثورة 30 يونيو عام 2013 بكل ثقة واقتدار والذى كان على قدر المسؤولية يوم أن طالبه الشعب بالترشيح لرئاسة مصر وقيادتها رغم ثقل المهمة وجسامة التحديات حمل على عاتقه أصعب المراحل التى مر بها الوطن، قائلة: “شكرا لكل مصرى وطنى غيور على أم الدنيا.. نعم للأمن والأمان والاستقرار والتنمية.


وقال اسامة خليل ان الرئيس هو الوحيد القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده، موضحا أن الرئيس يمتلك كل مقومات القائد السياسي المحنك .