التخطي إلى المحتوى

 

أوضحت مصادر رياضية ، أن كولر لم يوقع أي عقوبات على اللاعب، ولكن حينما علم محمود الخطيب رئيس النادي بهذا الأمر لم يعجبه تصرف اللاعب وهو ما دفعه بتـوقيع عــقوبة من أجل عدم تكرار ما حدث منه اتجاه السويسري، وأمر بتوقيع عقوبة مغلظة على قفشة.

كشفت التقارير ، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فرض عقوبات كبيرة على نجم خط الوسط وصانع الألعاب محمد مجدي قفشة على خلفية ما قام به اتجاه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث قامت إدارة القلعة الحمراء بالتصرف اتجاه هذه الأزمة سريعا وفرض عقوبة كبيرة ومُغلظة على اللاعب بسبب ما بدر منه.

وكان محمد مجدي قفشة قد قام بالدخول في مشادة كلامية مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مارسيل كولر عقب مباراة مازيمبي والتي حسمها النادي الأهلي بثلاثية نظيفة وتأهل إلى نهائي البطولة لمواجهة الترجي التونسي والمنافسة على اللقب القاري للمرة الخامسة على التوالي.


وقام قفشة بالتوجه إلى غرفة الملابس وسؤال كولر عن سبب استبعاده من لقاء مازيمبي، حيث اتهم المدير الفني بعدم العدالة، كون اللاعب يجتهد في تدريباته ولكنه لا يحصل على الفرصة بشكل دائم، ولكن المدير الفني تجاهل تصرف مجدي قفشة.

وعن سبب استبعاد محمد مجدي قفشة، أضافت التقارير، أن اللاعب لم يعتذر للمدرب، فيما قام كل من: حسين الشحات وعمرو السولية بتبرير موقفهما للسويسري وهو ما دفع كولر لاستبعاد الأول وضم الثنائي لقائمة لقاء الإسماعيلي.

وأكملت التقارير، أن عمرو السولية تحدث مع المدرب عن سبب غضبه في لقاء مازيمبي وأخبره أنه كان يرغب في استكمال المباراة، أما الشحات فقال لكولر أنه كان يريد تواجد لاعب آخر يٌفيد الفريق طالما أنه لن يكون له دور خلال هذه المباراة، وتقبل السويسري اعتذار الثنائي.