التخطي إلى المحتوى

كتب :علاء قنديل

وقع نادي الامارات الدولي للاعمال برئاسة د.هند القاسمى رئيس نادي الامارات الدولي للاعمال اتفاقية تمثيل نادي الامارات الدولي للاعمال BpwEmirates مع السيدة اكراميني من السويد ,لتكون دولة السويد رقم 51 من مجموع الدول المتعاونة مع نادي الامارات للاعمال.
ويذكر ان نادى الامارات للاعمال شهد تطورا كبيرا على مختلف الأصعدة وامتداد نطاق نشاطاته على المستويين المحلي والدولي حتى تجاوزت فروعه الأربعين فرعا.. كما انضم النادي في 28 سبتمبر 2017 لقائمة المؤسسات الأعضاء في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة UN Global Compact مؤكداً الالتزام في أعماله التنموية بمبادئ الأمم المتحدة.

 

والجدير بالذكر ان الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي، هى مؤسس نادي الإمارات الدولي للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2014 ,وحصدت على عدد كبير من المناصب والألقاب نتاج عمل اجتماعى وخيري على الصعيد المحلى و الدولى فهي السيدة التي عملت فى صمت، حيث تقلدت منصب رئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال الذي يشمل 40 فرع بالعالم، عملت أيضا , خبير تربوي للتخطيط والتطوير والتقويم المؤسسي,خبير مجلس الوحدة الإقتصادي في جامعة الدول العربية سفيرة العطاء والخير,ممثلة منظمة التعاون العربي الروسي في دول الخليج , سيدة العالم لدعم سيدات الأعمال والتنمية الإقتصادية والإجتماعية, رئيس مجلس سيدات الأعمال في الإمارات