الزمالك .. الابيض يرفض هدية الاهلى ويتعادل امام بيراميدز

 

بعد تعادل الزمالك امام بيراميدز1/ 1 ,بهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة ، وتعادل فى 5 مباريات، وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 33 هدفا وسكنت شباكه 12 هدفا، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات، وتعادل فى 10 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا.
تقدم بيراميدز بهدف أحرزه عبد الله السعيد لاعب بيراميدز في الدقيقة 39 وتعادل بن شرقي في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

سيطر لاعبو بيراميدز على مجريات الشوط الأول الذى غاب عنه الزمالك تماما، بفضل التحركات الكبيرة لرمضان صبحى ومستوى عبد الله السعيد المميز الذى سير الشوط الأول كيفما شاء وتكلل مجهوده بهدف في الدقيقة 39 بعد مهارة كبيرة وتسديدة في شباك محمد عواد الذى لم يستطع التعامل معها لتسكن شباكه.

بدأ الزمالك الشوط الثانى مهاجما أملا فى التعادل ولكن دون جدوى نتيجة رعونة لاعبيه، وقام كارتيرون بعدة تغييرات لتعديل النتيجة، حيث شارك كل من حازم إمام وسيف الجزيرى وإسلام جابر وشيكابالا على مدار الشوط الثانى الذى سيطر عليه نجوم الأبيض.

وأهدر أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك فرصة التعادل لفريقه امام بيراميدز فى الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة فى جسد مدافع بيراميدز وقت خروج شريف إكرامى من مرماه.

وتسابق لاعبو الزمالك فى اهدار الفرص السهلة، حتى نجح أشرف بن شرقى من إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 95 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

منح الزمالك بهذا التعادل هدية جديدة للأهلى للاقتراب أكثر من الصدارة حال الفوز على غزل المحلة مساء الاثنين، وتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، مع مباراتين أقل للفريق الأحمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد