تفاصيل حلقات ال_21 من مسلسلات رمضان.. الاختيار 2″ الحلقة “21 “….التنظيم الإرهابى يستخدم هاربين ..وكل ما نفترق..هناك علاقة غير واضحة بين سيد رجب بعائلة مخلوف

 

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21

يكشف يوسف “أحمد مكى”مع اللواء ماجد الكدوانى بعض المعلومات عن الضباط المنشقين والهاربين، واحتمالية أن تكون أولى عملياتهم اغتيال شخصية كبرى، ويتذكر الكدوانى حفل تخرج ضباط كلية الشرطة وأنه من المحتمل أن تكون العملية به خاصة أنه سيحضره عدد من الشخصيات الهامة، ومن هنا تغيرت إجراءات تأمين الحفل.

وشهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21، حسرة الضابط المنشق التكفيري خيرت السبكى “طارق صبرى” على عدم تنفيذه العملية التى خطط لها، وهى اغتيال أحد القيادات الكبرى فى الدولة، خلال حفل تخرج الضباط من كلية الشرطة، حيث إنه ما زال فى الحبس داخل مقر التنظيم الإرهابى الذى يريد الانضمام إليه بصحبة باقى الضباط المنشقين.

وكشفت الحلقة عن استخدام التنظيم الإرهابى، الضباط المنشقين الهاربين فى تدريب التكفيريين، ويطلب مساعد قائد التنظيم إظهار ولائهم حتى يتم ضمهم بشكل رسمى إليهم، ويجعلهم يقتلون بعض الأسرى الذين تعاونوا مع الضباط، ليظهر بعدها التكفيرى أبو حذيفة، ويجسد دوره “محمد عبد الجواد”، وأعلنوا مبايعتهم لقائد التنظيم أبو بكر البغدادى.

مسلسل “وكل ما نفترق”جاءت الحقلة ال_21 مثيرة وشيقة حيث
هناك علاقة غير واضحة بين سيد رجب بعائلة مخلوف.. ريهام حجاج تحاول معرفة هذه العلاقة وتبحث فى سجلات “شيبا” يهرب من المستشفى ومعه سر محمد جمعة.. وأحمد فهمى يصل إلى مذكرات والده رمزى العدل

كما يحاول محمد علاء منعها، ومراهنتها وإن فازت بالرهان سيذهب معها إلى “طماطا” على الفور للقصاص لها، واللعبة عبارة عن أن ينظر كل منهما للآخر دون أن يفقد أحدهما تركيزه، وتخسر ريهام حجاج الرهان .

ويتساءل أفراد المجموعة حول ما قاله فتحى “سيد رجب”: كيف لمأمونة بعد أن تنتهى من الانتقام من أهل “طماطا” أن تستعيد حقوق المجموعة كلها وتنتقم ممن ظلمهم دون أن يجد كل منهم إجابة.


ويطلب الطبيب محمد جمعة من حامد “شيبا” أن يشنق نفسه ، وذلك بعد سلبه إرادته إثر عدد من التجارب أجراها على جسده، وبالفعل ينفذ ما طلبه منه، وبعد أن يأمره بالتوقف، يهجم عليه “حامد” لينتقم منه ويستنجد جمعة بأمن المستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة وينجحون فى تخليصه من بين يديه . لكنه فى النهاية يأخذ سلاح من بودى جارد ويطلق عليهم الرصاص ويتمكن من الهرب.

وفى حوار بين حسام مخلوف “أحمد فهمى” وابنة عمته “وداد”، يتفقان على البحث عن مذكرات أبيه مخلوف “رمزى العدل” ولكل منهما غرضه، هى تريد معرفة من قتل أبيها، أما هو فيريد معرفة المزيد من الأسرار حول عائلة مخلوف.

تهرب راوية “هند عبد الحليم” من المصحة وتلتقى مأمونة “ريهام حجاج” وتسألها الأخيرة حول حنان “أيتن عامر” التى كانت تتلقى العلاج فى نفس المصحة التى تعالج فيها راوية، وتعطيها مأمونة اسمها كاملا لتبحث فى سجلات المستشفى .

وتحاول ريهام حجاج ربط الأحداث بعضها ببعض، فراوية تعالج فى نفس المصحة التى كانت تعالج فيها حنان “أيتن عامر” التى تنتمى لعائلة مخلوف التى أرسل فتحى لها ريهام حجاج لزرعها وسطهم بزواجها من حسام مخلوف “أحمد فهمى”، وتتساءل ما علاقة فتحى “سيد رجب” بعائلة مخلوف؟ وما كواليس الصراع بينهما ؟

ويواجه مخلوف “رمزى العدل” الطبيب محمد جمعة بما حدث واصفًا تجاربه بالفاشلة خاصة بعد هروب حامد “محمد شيبا” ومعه أسرار المستشفى وما يحدث بداخلها، ويأمر بانتقال إدارة المستشفى لطبيب آخر .

وبالفعل ينجح حسام “أحمد فهمى” فى الوصول إلى مذكرات أبيه مخلوف “رمزى العدل” بمساعدة ابنة عمته “وداد”، ليأخذ منها نسخة له.

وتصل ريهام حجاج إلى خيط يكشف لها سبب تجمع مجموعة السيرك بتخطيط من فتحى “سيد رجب” وهو عدد من الأخبار التى نشرت عن كل واحد منهم فى الصحف وبقراءتها سيتبين هدف فتحى من اختيار تلك المجموعة، وسبب صراعه مع عائلة مخلوف، لكنهم لا يعرفون أين يخبئ فتحى قصاصات ورق تلك الأخبار.

مسلسل “وكل ما نفترق” يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد