التخطي إلى المحتوى

 بقلم : محمد صوابى

 

أصبحت روسيا أول دولة في العالم تقوم بتشريح جثة (بعد الوفاة) لجثة كوفيد -19. بعد إجراء تحقيق شامل ، اكتشف أن Covid-19 لا يوجد كفيروس ، بل هو بكتيريا وتعرضت للإشعاع وتسبب موت الإنسان عن طريق التخثر في الدم.

 وُجد أن مرض كوفيد -19 يتسبب في تخثر الدم الذي يسبب تجلط الدم لدى البشر ويسبب تخثر الدم في الأوردة ، مما يجعل من الصعب على الشخص التنفس لأن المخ والقلب والرئتين لا يستطيعان استقبال الأكسجين ، مما يتسبب في وفاة الناس بسرعة.

 للعثور على سبب نقص الطاقة التنفسية ، لم يستمع الأطباء في روسيا إلى بروتوكول منظمة الصحة العالمية وقاموا بتشريح جثث كوفيد -19. بعد أن فتح الأطباء أذرع وأرجل وأجزاء أخرى من الجسم وفحصوها بدقة ، لاحظوا أن الأوعية الدموية متوسعة ومليئة بالجلطات الدموية ، مما يعيق تدفق الدم ويقلل أيضًا من تدفق الأكسجين. في الجسم يتسبب في وفاة المريض. بعد معرفة هذا البحث ، غيرت وزارة الصحة الروسية على الفور بروتوكول علاج Covid-19 وأعطت الأسبرين لمرضاه الإيجابيين. بدأت بأخذ 100 ملغ وإمبروماك. ونتيجة لذلك ، بدأ المرضى في التعافي وبدأت صحتهم في التحسن. أخرجت وزارة الصحة الروسية أكثر من 14000 مريض في يوم واحد وأرسلتهم إلى منازلهم.

  أوضح الأطباء في روسيا ، بعد فترة من الاكتشاف العلمي ، طريقة العلاج بالقول إن المرض خدعة عالمية ، “إنه ليس سوى تخثر داخل الأوعية الدموية (تجلط الدم) وطريقة العلاج.  أقراص المضادات الحيوية مضاد للالتهابات و    تناول مضادات التخثر (الأسبرين).    هذا يدل على أنه من الممكن علاج المرض.

 وفقًا لعلماء روس آخرين ، لم تكن هناك حاجة أبدًا إلى أجهزة التنفس الصناعي ووحدة العناية المركزة (ICU). تم بالفعل نشر بروتوكولات لهذا التأثير في روسيا.

     عرفت الصين ذلك بالفعل ، لكنها لم تنشر تقريرها قط.

    أعتقد بعد اكتشاف وزارة الصحة بدولة روسيا ونشر هذا التقرير أعتقد أن بعد ذلك على الشعب المصري و العالم كله أن يتمكنوا من التخلص من الخوف من Covid-19 وإدراك أن هذا ليس فيروسًا ، ولكنه بكتيريا تعرضت فقط لإشعاع . فقط الأشخاص الذين لديهم مناعة منخفضة للغاية يجب أن يكونوا حذرين. هذا الإشعاع يسبب أيضًا الالتهاب ونقص الأكسجة. يجب على الضحايا تناول Asprin-100mg و Apronik أو Paracetamol 650mg.

هذا هو التقرير والتي أعلنته

 وزارة الصحة الروسية

تخثر الدم=تجلط الدم