التخطي إلى المحتوى

أكد عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك،إبراهيم عبد الله “أنا أخشى الأخطاء البشرية في مباراة القمة، وأمين عمر أعلن عن تشجيعه للأهلي في أماكن كثيرة من قبل، ولذلك نحن قلقون للغاية من تواجده في مباراة القمة، لا أعلم لماذا اتحاد الكرة يتعمد وضعنا في قلق”.
أكد عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك،إبراهيم عبد الله وجود حالة من القلق بسبب تعيين أمين عمر لإدارة مباراة القمة أمام الأهلي، الإثنين بالدوري المصري.

وأشار عبد الله ، إلى أن أمين عمر ينتمي تشجيعيًا إلى النادي الأهلي -حسبما وصف-، لافتًا إلى أنه أعلن انتماءه من قبل أكثر من مرة.

وقال عبد الله: “أعتقد أن هناك خلاف بين وجيه أحمد وأمين عمر، رئيس لجنة الحكام يعرف أن حكم القمة ووالده وعائلته كلها تنتمي للأهلي ووضعه تحت ضغط كبير”.

وأوضح: “لسنا في حاجة للضغط على الحكام، نتحدث عن حقائق ووقائع، بإمكاني أن أتحدث عن تاريخ الزمالك مع الحكام وخسارتنا لـ10 دوريات بسبب الحكام”.

 

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة أسماء طاقم حكام مباراة الغد بين الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ21 بالدورى العام والتى تقام باستاد القاهرة، وضم طاقم الحكام كلا من أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه يوسف البساطى وهانى عبد الفتاح مساعدين، وأحمد الغندور حكما رابعا، ومحمود عاشور حكما لتقنية الفيديو، ومحمود بسيونى حكم مساعد فيديو.