التخطي إلى المحتوى

علق اللاعب أحمد رفعت، نجم فريق المصري، للمرة الأولى على قرار طرده أمام الزمالك، في المباراة التي فقد خلالها النادي البورسعيدي ثلاث نقاط مهمة لصالح الفارس الأبيض.

وقبل ذلك، خسر المصري أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الإسكندرية، الاثنين 24 مايو، لحساب منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة احتساب 4 ضربات جزاء بالمناصفة بين الزمالك والمصري، كما أشهر الحكم محمود البنا البطاقة الحمراء في وجه أحمد رفعت مع نهاية الشوط الأول. قبل أن يقرر طرد طارق حامد لاعب الزمالك في الشوط الثاني.

وبعث أحمد رفعت جناح النادي المصري، عدة رسائل لجماهير بورسعيد ، بعد خروجه مطرودًا من مواجهة الزمالك، والذي أثر على مجريات المباراة ومنح أفضلية لفريق الزمالك .

وقال رفعت في تصريحات تليفزيونية: إن المصري لم يقصر على الإطلاق اليوم، كما أثبت أنه فريق قوي ويجيد اللعب خاصة أمام الفرق الكبرى.

وأضاف:”لم أتعمد إيذاء زيزو، كنت أحاول فقط الحصول على الكرة لا أكثر. لكن بعدما شاهدت اللعبة في الإعادة تأكدت أن محاولتي كانت متهورة بعض الشيء.

وتابع نجم فريق المصري: “نستحق التعادل على الأقل، لكن قدر الله وما شاء فعل. أؤكد لجماهير المصري أنني لست مستهترا وأسعى للفوز دائما وصناعة المحاولات لزملائي.

وأشار رفعت إلى أن البعض يلومه أحيانًا بسبب إهدار المحاولات ، كما أن البهض اتهمه بالاستهتار وهو أمر غير حقيقي. لافتًا إلى أن طريقة أدائه تعتمد على اللعب المهاري وصناعة الفرص.

وأتم أحمد رفعت تصريحاته قائلًا: نسخة الموسم الحالي من الدوري المصري هي الأصعب خلال مسيرتي ، وفي بعض الأوقات يكون الفوز أهم من الأداء وهو ما يجب أن يتقبله جمهور بورسعيد.

وتجمد رصيد المصري بعد الخسارة عند النقطة 39 في المركز الثالث، بينما ابتعد نادي الزمالك بصدارة ترتيب الدوري المصري بالوصول إلى النقطة 54 .