التخطي إلى المحتوى

د.احمد فاروق : نسعي إلي  تصدير 100منتج مصرى عالي الجودة 

 

كتب محمد صوابى
في إطار التعاون الوثيق والثقة في جودة المنتجات المصرية ، وقعت شركه امتنان للاغذيه الصحيه والوظيفيه مساء امس السبت ، عقد وكاله مع شركة كنوز الحكمه السعوديه لمدة ثلاثة أعوام ، لافتتاح عدد 25 فرعا من فروع امتنان وتصدير اكثر من 100 منتج عالي الجودة من منتجات الشركة إلي السوق السعودى ، يتضمن ذلك منتجات متنوعه من الأعشاب الطبية والمكملات الغذائية والأغذية الصحية ومنتجات عسل النحل ومنتجات التجميل ، والشاي ، والتوابل.

صرح دكتور احمد فاروق العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة امتنان أن عقد الشراكة الذي تم توقيعه بين الشركتين يأتى في اطار ثقة المستهلك السعودى في منتجات شركة امتنان المصريه  التي سبق ان نالت ثقة المستهلكين في العديد من دول العالم منها الاسواق الاماراتية والاسواق الهولندية  والصينيه و البحرينيه والكويتيه والامريكيه وغيرها .

قال ان إمتنان علامة مصرية مقرها القاهرة. متخصصه في إنتاج وبيع المنتجات الغذائية والصحية وبدأت كعلامة تجارية ذات جودة عالية في عام 1982 وهي أول من ابتكر مفهوم متجر الصحة في مصر الذي تأسس عام 2005 ، وحددت رؤيتها بأن يكون هناك غذاء صحي في متناول الجميع، وان تكون العلامة التجارية المفضلة في المجال الأغذية الطبيعية.

قال ان لدي امتنان اكثر من 50 فرعا  في جميع أنحاء مصر بالاضافه الي منتجات مختاره في الصيدليات و السوبرماركت

من جانبه صرح الشيخ الدكتور محمد بقنة الشهرانى المدير العام لشركة كنوز الحكمة ان الشركة تعد المقصد الأول لكل أسرة سعودية تبحث عن المنتج الطبيعي والجودة العالية وتقدم منتجاتها لأكثر من مليون ونصف مليون ضيف سنويا في أكثر من 70 فرعا في جميع أرجاء المملكة من خلال 400 موظف يعملون من أجل هدف واحد وهو الوصول الى اعلى درجات رضا ضيوفنا من العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم  على مدار سبعة عشر عاما من النجاح ومن اجل ذلك .

اكد رئيس شركة كنوز حريصة على توفير افضل جودة من المنتجات الطبيعية ، ومن اجل ذلك سعت الشركة لابرام التعاقد مع شركة امتنان لتقديم منتجات ذات كقاءة عالية وجودة قياسية للمستهلك السعودى.

قال الدكتور محمود الشال مدير تطوير الاعمال بشركة كنوز الحكمة أنه من اجل الحرص على تطبيق خدمة قياسية ثابتة المستوى قامت كنوز الحكمة بالاستعانة بأحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في انظمة ادارة موارد المؤسسة وتنظيم العمل بين الادارات المختلفة واحدث نظم البرمجيات في مجال خدمة العملاء ومازلنا نسعى الى التطوير والتحديث من اجل تجاوز توقعات العملاء .