التخطي إلى المحتوى

كتب:علاء قنديل 

أجرى الدكتور. رضا الديب مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى ويرافقه الدكتور. محمد مصطفى مدير الشئون الطبيه بفرع القليوبيه,جولة مفاجئة بالمرور على عيادة قليوب للوقوف على اخر المستجدات ومتابعه العمل وانتظامه داخل العيادة ,مشددا على تقديم افضل خدمه للمرضى والتأكيد على الالتزام بالاجراءت الاحترازيه والتباعد حفاظا على صحه المترددين على العيادة,للتأكد من سير العمل بانتظام وعدم وجود تكدس أو تزاحم.

 

الديب

 

تأتي الزيارة ضمن خطة محكمة ينفذها فرع التأمين الصحي بالمحافظة، ضمن الخطة الشاملة التي تنفذها وزارة الصحة، في إطار خطة الدولة لمجابهة جائحة فيروس كوفد 19».

 

 

    • ااديبالديب

وتفقد مديرالفرع الخدمات الطبية وكذلك غرف الكشف والصيدليات والمعامل والأشعة للتأكد من سير العمل بانتظام وعدم وجود أي أعطال بالاجهزة وتوافر جميع المستلزمات وإتباع سياسات مكافحة العدوى وشدد على حسن معاملة المرضى.

  • الديب

وقال رضا الديب إن الجولة جاءت للتأكيد على توفير التهوية الجيدة بالعيادة وعدم وجود تكدس، مشددًا على النظافة بصفة مستمرة واتباع سياسات مكافحة العدوى،واستخدام أدوات التطهير لكافة الأسطح حفاظا على سلامة المرضى وتوفير مستلزمات مكافحة العدوى لجميع العاملين.

واضاف د. محمد مصطفى مدير الشئون الطبيه بفرع القليوبيه ان ازيارة تاتى ايضا لتتابع سير العمل والوقوف على كل كبيرة وصغيرة لستمرار نجاح منظومة التامين داخل القليوبية