التخطي إلى المحتوى

 

كشف الإعلامى أحمد شوبير، فى برنامجه أون تايم سبورت 1، كواليس مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، وقال إن اللاعب رحب باللعب فى الزمالك وإنهاء مسيرته فى نادى جماهيرى، بشرط الحصول على نفس راتبه فى بيراميدز، نافيا ما يتردد حول تنازل اللاعب عن جزء من راتبه للعب فى الزمالك.

وقال شوبير، إن بيراميدز يفاضل حاليا بين إيهاب جلال وباتشيكو لتدريب الفريق، بينما حسام البدرى خارج الحسابات تماما.

من ناحية أخرى، كشف حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، أن هناك توافقا فى وجهات النظر بين النادى واللاعب أشرف بن شرقى حول تجديد العقد، لافتا إلى أن هناك بندا وحيدا يؤجل إتمام التجديد حتى الآن.

قال لبيب، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت 1، إن كارتيرون، المدير الفنى، منح اللاعب إجازة حتى 14 سبتمبر، متوقعا أن يتم حسم التجديد لبن شرقى يوم 20 سبتمبر الجارى.

وتحدث لبيب عن المفاوضات مع عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، وقال إنه سيعلن كل ما يتعلق بهذا الأمر فى الوقت المناسب، ونفس الأمر بالنسبة لصفقة حمدى النقاز.

وعن الانتخابات، قال إنه لم يحسم حتى الآن موقفه من الانتخابات المقبلة بالنادى، وأنه سيناقش أسرته قبل اتخاذ القرار.

فى السياق ذاته، أكد حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، ان فريقه استحق الفوز بالسوبر الافريقى على حساب النادى الأهلى، لافتا إلى أن مباريات القمة فى كرة اليد بين القطبين عادة من تشهد منافسة شرسة حتى اللحظات الأخيرة.

قال لبيب فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت 1، إن فريقه خاض المباراة بدون لاعبين محترفين لثقته فى المجموعة الحالية، مشيدا فى نفس الوقت بفريق الأهلى الواعد ومديره الفنى طارق محروس.

تابع أنه تعاقد مع مدرب قدير هو الاسبانى أوليفر روى استعدادا لمونديال الأندية؛ لأنه كان يعرف أنه سيتأهل للبطولة، موضحا أنه سيعقد جلس معه لمناقشة تدعيم الفريق بلاعبين سوبر فى البطولة الكبرى التى تقام فى السعودية.