التخطي إلى المحتوى

 

حالة من الجدل شهدتها منصات التواصل الاجتماعي في مصر بعد تسريب مقطع فيديو للمدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب ضياء السيد،المنتمى للنادى الاهلى والذى ادى لفتنة بين جماهير الاهلى والزمالك بسبب شيكابالا .
وكان ضياء السيد، مدرب المنتخب الوطني المصري ,بدايته التدريبية كانت في النادي الأهلي مع كل قطاعات الناشئين، وانتقل بعد ذلك لنادي إنبي، من ثم وصل لتدريب المنتخب المصري.

خلال الفيديو المسرب، والذي ظهر خلاله ضياء السيد وهو يمزح مع فريق إعداد القناة قبل الحلقة، تحدث المدرب العام للمنتخب حول فرص تواجد لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا بنبرة مازحة أن شيكابالا لن يكون ضمن اختيارات الجهاز الفني الحالي أبدا.

وأظهر الفيديو المسرب أن ضياء السيد كان يتحدث مع أحد أفراد فريق الإعداد من مشجعي الزمالك، وكان يمازحه من خلال السخرية من النادي الأبيض وقائده شيكابالا.

وانتشر الفيديو سريعا على منصات التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الغضب من الجمهور الأبيض، الذي شعر أن المقطع المسرب إشارة إلى وجود توجه لدى الجهاز الفني الحالي للمنتخب بعدم استدعاء شيكابالا إلى مباريات الفراعنة المقبلة.