التخطي إلى المحتوى

كشف النادي الأهلي، عن زيه الثانى في موسم 2021/2022، ونشر الحساب الرسمي للفريق الأحمر على فيس بوك، صورة لحمدى فتحى ومحمد شريف وأكرم توفيق ورامى ربيعة ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر مستعرضين القميص الثانى للفريق قبل ضربة البداية في الدوري أمام الاسماعيلي وعلق: لنبدأ الموسم بالقميص الجديد واكد المصدر ان التيشيرت مرسوم عليه النجمة العاشرة .

وكشف النادي الأهلي، عن زيه الجديد في موسم 2021/2022، ونشر الحساب الرسمي للفريق الأحمر على فيس بوك، صورة لعلي معلول والسولية وأفشة مستعرضين القميص الجديد للفريق قبل ضربة البداية في الدوري أمام الاسماعيلي وعلق: لنبدأ الموسم بالقميص الجديد.


طرحت شركة أمبرو الرائدة في مجال صناعة الملابس الرياضية قميص الأهلي للموسم الجديد بألوانه الثلاثة والتي تم الكشف عنها مؤخرا حيث سيلعب الشياطين الحمر بجانب زيه الرسمي “الأحمر” بالقميص الأسود وهو القميص الثاني للفريق كما تم اختيار لون جديد لقميص الفريق الثالث.

وسيكون بإمكان عشاق النادي الأهلي اقتناء قمصان الفريق من عدة أماكن رسمية بالقاهرة وسيتم التنويه عنها كونها تمتلك حقوق توزيع القميص الرسمي للعملاق الأفريقي.

وتم الكشف مؤخرا عن قمصان الأهلي باللون الأحمر المعتاد بتصميمه الجديد والذي سيكون هو القميص الأول للنادي الأهلي في الموسم المقبل.