وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ تشيد  بدور جامعة بنها في قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة

 

كتب: محمد صوابي

 

أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها على الدور الهام الذى يقوم به مجلس الشيوخ فى إثراء الحياة السياسية فى مصر حيث يجمع خبرات مصرية فى جميع المجالات ويضم الكثير من الكفاءات فى مختلف التخصصات.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة الدكتورة راندا مصطفي وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ ، بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمود عراقي المشرف علي قطاع خدمه المجتمع وتنمية البيئه ، والأستاذة شيرين شوقي أمين الجامعة والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة.

كما اكد الدكتور جمال سوسه أن جامعة بنها حريصة على الأداء بدورها الخدمي والمجتمعي لتلبية احتياجات اهالى القليوبية ، وذلك فى إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن تكون الجامعة بيتا للخبرة للمجتمع المحيط بها.

من جانبها أشادت الدكتورة راندا مصطفى بدور جامعة بنها في قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالإضافة الي دورها البحثي والتعليمي وذلك من خلال مشاركتها في كافة المبادرات الرئاسية ومن خلال ما تقدمه المستشفيات الجامعية من رعاية صحية لأبناء المجتمع.

جدير بالذكر ان الدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ قد تولت العديد من المناصب داخل جامعة بنها منها وكيل كلية الطب البشري ونائب رئيس جامعة بنها الأسبق لشئون خدمه المجتمع وتنميه البيئة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد