التخطي إلى المحتوى

الديب يتابع عيادتى نصار والنيل

كتب:علاء قنديل

فى جولة جديدة لمدير فرع التامين الصحى بالقليوبية,أجرى الدكتور. رضا الديب، جولة تفقدية للمرور على عيادة نصار وعيادة النيل للوقوف على اخر المستجدات خلال زيارة مفاجئة ، وتم متابعة انتظام العمل بوحدة الكلي وسماع رأي المرضى في الخدمات المقدمة, كما تفقد مدير الفرع العمل بغرف الكشف الطبي وتواجد الأطباء، وكذلك المرور على الصيدليات والمخازن وعيادة الأسنان والمعمل والأشعة ،

كما تم التأكيد على ضرورة وضع شاشات للتثقيف الطبي بجميع الأدوار والاستراحات بالإضافة إلى مواعيد معلنة بجداول الأطباء في مدخل العيادة وشدد على تقليل مدة انتظار المرضى بالعيادة.

 


ورافق مدير الفرع الدكتوره. نجوى صلاح مسؤولة الجودة و الدكتور. أحمد صبحى مسؤول المعامل ورفعت سكر مدير الشئون الماليه والاداريه بالمنطقه الطبيه
ومن ناحية اخرى ,تم عقد اجتماع لجنه الفحص الطبى الدورى بفرع القليوبية برئاسه الدكتور رضا الديب مديرعام فرع القليوبية للتأمين الصحى وبحضور المحاسب .ياسر راشد المدير العام نائب مدير الفرع للشئون الاداريه والماليه والدكتور. محمد مصطفى مدير الشؤون الطبيه والقائم باعمال مدير قسم اصابات العمل والفحص الدوري للوقوف على اخر المستجدات وما تحقق من خطط موضوعة حول الكشف الطبى الدورى للعاملين بالدولة فى نطاق فرع التامين الصحى بالقليوبية.

 


وشدد الديب على تنفيذ الخطة التى يتم وضعها خلال الاجتماع الشهرى للجنة من أجل المتابعة و ان جميع اعضاء اللجنة مهمتهم الاشراف على الخطة كلا وفق نطاق عمله و تخصصه .