جوله لمحافظ القليوبية  بمواقف بنها وحي شرق شبرا الخيمة ومتابعة إزالة المباني المتعارضة

 

كتب محمد صوابى

أجرى عبدالحميد الهجان/ محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمواقف بنها وشرق شبرا الخيمة، لمتابعة إجراءات التزام السائقين والركاب بمواقف الأجرة بإرتداء الكمامات الطبية حفاظاً على صحتهم والوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد

حيث توجه الهجان بشكل مفاجيء إلى موقف بنها العمومي وموقف مسطرد ولاحظ المحافظ تواجد العديد من السائقين والمواطنين بدون ارتداء الكمامة، وعلى الفور كلف الأجهزة الأمنية بتوقيع محاضر وغرامات فورية للمخالفين، مؤكدا أنه لا تهاون في هذه الإجراءات، وسيتم المرور على المواقف وأماكن التجمعات، من خلال حملات مكثفة بشكل يومي.

كما شدد على ضرورة إنتظام عمليات التطهير والتعقيم بمختلف مواقف سيارات الأجرة بمراكز ومدن وقرى المحافظة للحد من نقل العدوى بين المواطنين.

جدير بالذكر أنه قد سبق وأصدر محافظ القليوبية توجيهاته لمشروع المواقف بالمحافظة بإلزام السائقين بارتداء الكمامات وعدم تحرك أي سيارة من أي موقف إلا بعد تنفيذ تلك التعليمات ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية، وكذا إلزام الركاب بضرورة ارتداء الكمامة منعا للإصابة بالفيروس، كما كلف رؤساء المدن والأحياء بمراجعة الإجراءات الوقائية في المقاهي والكافيهات للتأكد من الالتزام بتطبيق كافة التدابير الاحترازية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ال مخالفين.

وخلال الجولة تابع المحافظ أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق حي غرب شبرا الخيمة للوقوف على آخر المستجدات وتذليل أي معوقات في الحال، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية وأكد المحافظ أنه يتابع بشكل يومي أعمال تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة بعد صرف التعويضات لأصحاب العقارات لدفع الأعمال وتذليل العقبات.

وذلك بحضور كل من اللواء /طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء/ سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة والأستاذ / حمادة وهدان نائب رئيس مجلس مدينة بنها والأستاذ / محمد علي نائب رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد