التأمين الصحى بالقليوبية يجتمع لبحث دعم المبادرة الرئاسية لذوى الهمم

د.فوده : متابعه دوريه للاطمئنان على الحالة الصحية لابنائنا الطلاب باستمرار

د. محمد مصطفى :الحالات المصابة يتم تحويلها إلى عيادات التأمين الصحي

الدكتور. ناير ناجى : هناك فرق طبية يتم تدريبهم على بروتوكولات الفحص والتشخيص

 

كتب:علاء قنديل

إجتمع اعضاء ومقرري لجان ذوي الهمم بفرع القليوبية للتأمين الصحى برئاسة الدكتور. اسامه فوده مدير عام الفرع لبحث دعم مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لدعم ذوى الهمم ,بحضورالدكتور. محمد مصطفى مدير الشؤون الطبيه و الدكتور. ناير ناجى مدير المكتب الفني ومدير اللجنه الطبيه العامه ومدير اداره الحاسب الالي بالفرع للوقوف على اخر المستجدات فيما يخص مبادره ذوي الهمم وسير العمل ووضع الاستراتيجية الخاصة بمنظومه عمل اللجان والتنسيق مع اللجنه الطبيه العامه بالفرع.

أكد “فوده”، أن خدمات المبادرة تتضمن إجراء المسح الطبي للطلاب وقياس الوزن، والطول، ونسبة الهيموجلوبين بالدم، للكشف عن أمراض سوء التغذية، ووضع الآليات اللازمة لتحسين صحة الطلاب، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني,واشار فوده انه يتم تسليم هؤلاء الطلاب “كارت متابعة” يحتوي على البيانات الخاصة بهم، وذلك لمتابعتهم دورياً والاطمئنان على حالتهم الصحية باستمرار.

 

من جانبه، قال، محمد مصطفى مدير الشؤون الطبيه إن الحالات المصابة بأي من هذه الأمراض التي تشملها المبادرة يتم تحويلها إلى عيادات التأمين الصحي، لاستكمال الفحوصات اللازمة وصرف العلاج بالمجان.

من جهته، أشار الدكتور. ناير ناجى مدير المكتب الفني ومدير اللجنه الطبيه العامه ومدير اداره الحاسب الالي بالفرع ، إلى أن هناك فرق طبية مشاركة في المبادرة يتم تدريبهم على بروتوكولات الفحص والتشخيص، كما تم تدريبهم على معايير مكافحة العدوى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد