مصطفى فتحى يخرج عن صمته… هذا سر رحيلي عن الزمالك 

مصطفى فتحى

 

تحدث مصطفى فتحي جناح نادي الزمالك السابق المنتقل حديثًا إلى صفوف فريق التعاون السعودي عن كواليس إنتقاله إلى الدوري السعودي، موجهًا رسالة خاصة إلى جماهير الفارس الأبيض.

 

وانتقل مصطفى فتحي إلى نادي التعاون السعودي مؤخرًا بعد رفضه استكمال مسيرته مع الزمالك خلال الفترة المقبلة

 

وقال “فتحي” :” نادي التعاون ليس غريب علي أعرف كل الناس المتواجدين فيه، و فضلت التعاون عن باقي العروض لأنني كنت متواجد من قبل وأعرف على كل شىء عن النادي والمدرب بشكل جيد جدًا، عن ما انضم لنادي أخر وأتعرف على المتواجدين فيه وأخذ وقت للتأقلم.

 

وأشار :”علاقتي بالمدرب البرتغالي جوميز، دائمًا معه على تواصل وهو قريب مني وأحب جدًا على مستوى العمل”.

وأضاف ” فتحي” في حواره مع صحيفة الرياضية السعودية :”تنازلت عن بعض مبالغ للزمالك في سبيل اتمام الصفقة بسبب حبي للمكان للنادي الذي تربيت فيه، كان شهر أو شهرين وسأرحل عن نادي الزمالك بشكل حر في نهاية الموسم، لم أفضل ذلك وكنت أريد الزمالك يستفد مني بمقابل مادي محترم لكي يحل الأزمة المادية المتواجدة في النادي”.

 

واختتم “فتحي” :” أقول لجماهير الزمالك، هذا النادي بيتي يوجد ناس كثيرة غير متفهمة الموضوع وواخده الأمور بحساسية بعض الشىء، وسأظل أحب جمهور الزمالك حتى أخر يوم في عمري”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد