بعد غد.. افتتاح جناح العرض المتحفي الخاص بالمركز القومي للمسرح، وتكريم الفنان الكبير فاروق فلوكس

كتب محمد صوابى

برعاية وحضور وزيرة الثقافة الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وبإشراف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي المخرج الكبير خالد جلال؛ يقيم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان القدير ياسر صادق؛ احتفالية كبرى لتكريم الفنان الكبير فاروق فلوكس، وذلك في السادسة مساء الأربعاء القادم ٩ فبراير ٢٠٢٢م، بالمسرح القومي.

يتضمن برنامج الحفل عرض فيلم تسجيلي من إنتاج المركز القومي للمسرح، يستعرض السيرة الذاتية والفنية للفنان الكبير فاروق فلوكس، وإهداء الحضور كتيب يتناول رحلة عطاء فاروق فلوكس، كما يحيي الحفل الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية؛ بقيادة المايسترو تامر غنيم؛ من خلال تقديم مجموعة من أروع الأغاني التراثية المصرية.

ويختتم الحفل بتكريم وزيرة الثقافة، للفنان الكبير فاروق فلوكس من خلال إهدائه درع تذكاري وشهادة تقدير لرحلة عطائه الفنية.

يسبق برنامج حفل التكريم، افتتاح وزيرة الثقافة لجناح العرض المتحفي الخاص بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بالمسرح القومي، والذي يحتوي على بعض مقتنيات رموز ورواد المسرح القومي؛ بالإضافة إلى إصدارات المركز في مجالاته الثلاثة، كما يتم عرض فيلم تسجيلي من إنتاج المركز القومي للمسرح، يستعرض مديري المسرح القومي منذ نشأته حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد