ماذا قال مدرب بالميراس عن الاهلى؟

ابيل فيريرا مدرب بالميراس

كتب علاء قنديل

أكد أبيل فيريرا المدير الفنى لفريق بالميراس البرازيلى أن لاعبيه أحترموا الأهلى، ولكنهم لم يقدموا سوى 30 % من مستواهم خلال مواجهة الليلة، فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقامة حاليا فى الإمارات وتستمر حتى يوم 12 فبراير الجارى.

ونجح بالميراس فى الوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم بعد فوزه على الأهلى فى نصف النهائي بثنائية كل من رافائيل فيجا ودودو فى الدقيقتين 39 و 49 من زمن المباراة.

تحدث فيريرا فى تصريحات إعلامية عقب نهاية اللقاء، قائلا:”نحن عائلة نفوز ونخسر مع بعض، وأداء اللاعبين كان متوازنًا واحترمنا الخصم”.

أضاف قائلا:”حققنا انتصارا ضد فريق ذكي فاز كثيرا لكنه خسر اليوم، ولم نقدم سوى 30 % من قوتنا وظهرت روح الفريق وهذا ما ساعدنا في الملعب”.

وذكرت شبكة “سكاواكا” الإنجليزية، أن الأندية البرازيلية أصبحت الأكثر وصولا للمباراة النهائية فى مونديال الأندية برصيد 9 أندية متخطية إسبانيا، بعد تأهل بالميراس إلى المباراة النهائية.

وينتظر الفريق البرازيلى فى المباراة النهائية يوم السبت المقبل، الفائز من مواجهة تشيلسي الإنجليزي مع الهلال السعودي المقرر لها غدٍ الأربعاء فى المباراة الأخرى بنصف النهائي.

فى المقابل يلعب الأهلى على المركز الثالث فى الثالثة من عصر السبت المقبل، ضد الخاسر من مواجهة تشيلسي والهلال.

وكان الأهلى قد تأهل لدور نصف نهائي كاس العالم للأندية بعد تغلبه على مونتيرى المكسيكي بهدف نظيف.

ويعد الأهلى أكثر الأندية خوضا للمباريات فى تاريخ مونديال الأندية برصيد 17 مباراة ثم يأتى أوكلاند سيتي النيوزيلندى برصيد 15 مباراة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد