القبض على تجار المخدرات بالقليوبية

مديرية امن القليوبية

 

كتب محمد صوابى.

 

بناءا علي توجيهات اللواء غالب مصطفي مساعد وزير الداخلية و مدير أمن القليوبية واللواء مروان حبيب نائب مدير أمن القليوبية
تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص ومواد مخدرة بحوزة شخصين بمحافظة القليوبية
وردت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة اللواء محمد العناني مدير البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، والعميد احمد خطاب رئيس المباحث بمديرية أمن القليوبية أفادت بقيام شخصين “أحدهما له معلومات جنائية” – مقيمان بدائرة مركز شرطة الخانكة بالإتجار في المواد المخدرة مُتخذان من دائرة مركز الخانكة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية ” بدون لوحات معدنية “ملك أحدهما وبحوزتهما بندقية آلية – فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة –كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر البودر – مبلغ مالي – 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهما الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد