تكريم المشاركين بمعسكر قادة المستقبل ٨ بجامعة بنها

 

كتب محمد صوابى

اختتمت جامعة بنها فعاليات معسكر “قادة المستقبل 8 ” “الدورة التدريبية لإعداد القيادات الشبابية” المقامة بمركز إعداد القادة بمشتهر برعاية الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد أبو سالم المشرف العام على مركز إعداد القادة.

وشهد الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تكريم الطلاب المشاركين بالدورة التدريبية وتكريم القادة المثاليين بحضور الدكتور أحمد نجيب مدير مركز إعداد القادة.

وأكد الدكتور تامر سمير على أهمية دور مركز إعداد القادة فى دعم وتأهيل القيادات والكوادر الطلابية الشبابية في كافة المجالات وإعداد جيل قادر علي تحمل المسئولية وخدمة مجتمعه ووطنه بكفاءة وفاعلية ، فضلا عن تعزيز قيم المشاركة والعمل الجماعي وتنمية الوعي والانتماء الوطني لدى طلاب الجامعة.

يذكر أن فعاليات الدورة التدريبية قادة المستقبل ٨ قد انطلقت على مدار ثلاث أيام بمقر المركز بمشتهر ، بمشاركة كوكبة من الشخصيات العامه وخبراء التدريب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد