مدير “تأمين صحي بالقليوبية ” يشدد على معايير الجودة

كتب :علاء قنديل

 

أكد الدكتور . اسامه فوده مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى على تطبيق معايير الجودة بجميع مناطق العمل،لمواجهه التحديات التي تواجه النظم الصحية في مختلف دول العالم حاليا، فيما يتعلق بالجودة والسلامة سواء في الدول النامية أو الدول المتقدمة تستدعي من الجميع فتح القنوات اللازمة للتواصل وإطلاق مبادرات مشتركة وآليات فعالة في إطار زمني محدد لعبور الأزمة والحفاظ على حياة المرضى والعاملين في المجالات الطبية مع ضمان استدامة جودة الخدمات الصحية وتصميم بيئة آمنة قابلة للقياس لأن ذلك يعتبر السبيل الوحيد للخروج بكل هذا من حيز التفكير إلي مجال التطبيق العملي.
جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور. اسامه فوده مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى وبحضور الدكتور. ناير ناجى مدير المكتب الفنى بالفرع مع ادارة الجودة برئاسة الدكتورة رشا عبد الفتاح.

وشدد فوده على توفير بنية تحتية منشأة طبقا لمعايير التصميم الآمن.. وتوافر قوى بشرية ذات كفاءة تؤهلها لتقديم خدمات رعاية صحية تتميز بالجودة في إطار من الحوكمة الإكلينيكية وباستخدام التكنولوجيا الطبية المتقدمة سواء في التشخيص أو العلاج، بالإضافة إلى توفير نظم مصممة بطريقة تسمح بالتكامل والتنسيق التام بين الوظائف والجهات المختلفة ذات العلاقة بتقديم الخدمة الصحية.

واشار الدكتور. ناير ناجى مدير المكتب الفنى بالفرع إلى أن ما يفرضه الوضع الراهن في ظل جائحة كوفيد – 19 يقتضي أن تتضمن آلياتنا خطوات استباقية تمكننا من أن نكون على القدر الكافي من الاستعداد والجاهزية لمواجهة مستجدات تلك الجائحة بما فيها من آثار غير مرغوبة محتملة الحدوث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد