تعرف على موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدورى

يلتقى النادى الاهلى فى اولى مبارياته بالدورى العام امام مصر المقاصة يوم الثلاثاء المقبل 22 فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى العام.

موعد مباراة الأهلى القادمة

ويحتل النادى الأهلى المركز الثانى في ترتيب جدول الدورى المصري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى 6 لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة خلف بيراميدز المتصدر برصيد 20 نقطة، علما بأنه لعب عدد مباريات أكثر من الفريق الأحمر.

من ناحية أخرى تعادل فريق الأهلي مع نظيره الهلال السوداني سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ،الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضم تشكيل الأهلي لمباراة الهلال، كلاً من : على لطفي ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني ، على معلول ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، آليو ديانج ، طاهر محمد طاهر ، أحمد عبد القادر ومحمد شريف.

وكان الهلال قد خسر في الجولة الأولى من صن دون بهدفٍ وحيد، فيما لم يخض الأهلي أي لقاء حتى الآن بسبب تأجيل مواجهته أمام المريخ السوداني لمشاركة الفريق المصري في كأس العالم للأندية 2021.

ويلاقي صن داونز متصدر ترتيب المجموعة منافسه المريخ السوداني على ملعب السلام بالقاهرة في إطار مواجهات الجولة ذاتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد