تغييرات بالجملة فى تشكيله الزمالك امام فيوتشر ..وعودة طارق حامد

ومن المتوقع أن يجرى أسامة نبيه المدير الفنى المؤقت لفريق الزمالك عدة تعديلات فى التشكيل خاصة مع الأنباء التى ترددت فى الساعات الأخيرة قبل إعلان قائمة الفريق، عن إمكانية عودة طارق حامد لاعب الوسط للمشاركة فى المباراة بعد مشاركته فى التدريبات الأخيرة قبل المباراة عقب شفائه من الإصابة التى لحقت به فى الركبة.

ويقترب التشكيل المتوقع للزمالك من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، أمامه الرباعي حازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح، وفي الوسط طارق حامد “حال مشاركته” وإمام عاشور، بينما يضم الهجوم احمد سيد زيزو ويوسف أوباما واشرف بن شرقي وسيف الجزيري.

من ناحية أخرى اقترب طارق حامد لاعب وسط الزمالك من الدخول فى قائمة مباراة فريقه أمام فيوتشر المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدورى، وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى أحد التدريبات، وتسببت فى غيابه عن المباريات لما يقرب من شهرين.

وشارك طارق حامد في تدريبات الأمس كاملة، وأصبح جاهزا من الجانب الطبي للمشاركة في المباراة، ومن المقرر أن يعلن أسامة نبيه المدير الفنى المؤقت للزمالك قائمة اللاعبين الذين يدخلون معسكر المباراة، عقب تدريب اليوم على أن ينتظم اللاعبون فى المعسكر عقب المران.

يدخل نادى الزمالك مواجهة من العيار الثقيل ومهمة عندما يستضيف نظيره فيوتشر فى الثامنة من مساء غد على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدورى، فى لقاء صعب للفريقين خاصة الزمالك الذى يسعى لاعبوه وجهازه الفنى المؤقت الجديد بقيادة أسامة نبيه لحصد الثلاث نقاط وتحسين النتائج بعد تدهور مستوى ونتائج الفريق على المستوى الدولى والمحلى تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق والذى رحل عن تدريب الزمالك منذ أيام.

في سياق مختلف يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق خلال مواجهة فيوتشر، المقرر لها الثامنة مساء الأربعاء، فى إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري على ملعب استاد القاهرة الدولي، خاصة وأن هناك بعض اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب في المواجهات الماضية، الأمر الذى سيدفع الجهاز الفني للاستعانة بلاعبين آخرين، حيث سيعود حازم إمام للتشكيل وجلوس حمزة المثلوثى على مقاعد البدلاء، كما أنه من المتوقع عودة محمد عواد لحراسة عرين الزمالك في لقاء الدورى، على أن يقود عمر السعيد الهجوم بدلاً من سيف الجزيرى، مع عودة محمد عبد الغنى لخط الدفاع.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 9 مباريات حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتلقي هزيمة في مباراتين بينما يحتل فريق فيوتشر المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حيث فاز فيوتشر في 4 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو فيوتشر 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد