بعد تهديد مرتضى منصور.. ماذا فعل اللاعبون؟

المستشار مرتضى منصور

منح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مهلة إضافية للاعبين الذين تخلفوا عن جلسة تجديد العقود حتى السبت المقبل، الذي وصفه باليوم الحاسم.

رئيس النادي هدد اللاعبين علانية بعدم ممارسة كرة القدم حتى نهاية الموسم إذا لم يتم حسم ملف تجديد العقود في المهلة التي حددها سلفا، لكن رد فعل اللاعبين كان صادما، وغاب 7 منهم عن الاجتماع الموعود ظهر أمس الخميس، وهو الأمر الذي تعامل معه مرتضى منصور بهدوء مقررا منح الجميع فرصة ثانية وأخيرة.

الدعوة التي وجهها رئيس الزمالك شملت ثمانية لاعبين وهم: الحارس محمد أبو جبل، والثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، والإيفواري رزاق سيسيه، وحازم إمام ومحمد أشرف “روقه” وعمر السعيد.

حازم إمام هو اللاعب الوحيد الذي حضر في الموعد المحدد وعقد جلسة مع رئيس النادي عبر خلالها مرتضى منصور عن تقديره لموقف اللاعب بتلبية الدعوة، ووعده بإنجاز تجديد العقد وإسناد الملف إلى نجله أمير المشرف العام على الكرة.

وقال مرتضى منصور يوم الإثنين الماضي: “أي لاعب يرغب في تجديد عقده مع الزمالك عليه أن يحضر إلى مكتبي يوم الخميس بين الساعة 12 ظهرا إلى 2 مساء، ومن يتخلف عن الموعد يعتبر نفسه خارج النادي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد