انفراد…قائمة السنغال قبل مواجهة الفراعنة فى تصفيات كأس العالم

اكدت تقارير صحفية سنغالية عن القائمة للمنتخب التي تستعد لمواجهة مصر يومي 25، و29 مارس الجاري في المرحلة الفاصلة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر الشتاء المقبل. وضمت قائمة منتخب السنغال المبدئية 27 لاعبًا محترفا بالدوريات الأوروبية عدا لاعب وحيد محلى.

يأتى ذلك فى الوقت الذي كشف فيه الاتحاد السنغالى عن موعد الإعلان عن قائمة منتخب أسود التيرانجا، استعدادا لمواجهتى منتخبنا الوطنى المصرى يومى 25 و29 مارس الجارى، فى الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وأكد الاتحاد السنغالى أن أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب، سيعقد مؤتمرا صحفيا الجمعة المقبل لإعلان القائمة التي ستخوض مواجهتى منتخب مصر فى الملحق المؤهل لمونديال 2022.

ويستضيف استاد القاهرة مواجهة الذهاب بين منتخبنا الوطنى مع السنغال يوم 25 مارس الجارى، على أن تقام مواجهة الإياب فى العاصمة السنغالية داكار يوم 29 من نفس الشهر، على ملعب “ديامناديو”.

وجاءت قائمة السنغال المبدئية لمباراتي مصر بتصفيات كأس العالم كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي، ألفريد جوميز، أليونا بادارا فاتي.

خط الدفاع: بونا سار، ساليو سيسيه، خاليدو كوليبالي، بابي سيسيه، عبده ديالو، إبراهيما مباي، عبدلاي سيك، فودي بالو توريه، شيخو كوياتي.

خط الوسط: بابا ماتير سار، بابي جايي، إدريسا جانا جايي، نامبلايس ميندي، مصطفى نامي، لوم ندياي، جوسيف روميرك لوبي، باب جايي.

خط الهجوم: ساديو ماني، إسماعيلا سار، بامبا ديانج، كيتا بالدي، حبيب ديالو، بولي ديا، فامارا ديدوي، مامي بابا ثيام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد