بسبب خلافات مالية..إصابة 3 أشخاص بمشاجرةبالخانكة

 

كتب محمد صوابى
شهدت اليوم منطقة الجبل الأصفر دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، وقوع مشاجرة بين طرفين، بسبب خلافات مالية، أسفر عنها إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيطة بها.

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز، وإصابة 3 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين كلا من طرف أول “هارون ج ع”، وطرف ثان “عبد الرحمن س ب”، و”محمد س ب”، و”كريم س ب”، و”سيد ح ب”، مقيمين عرب العيايدة دائرة المركز، تطورت لمشاجرة تعدك كل من الطرفين على الطرف الأخر، بسبب خلافات مالية، وقام على إثرها الطرف الثانى بالتعدى بالضرب وإحداث إصابة الطرف الأول.

وكشفت التحريات بقيادة اللواء محمد العناني مدير المباحث ،لعميد أحمد خطاب رئيس المباحث و العقيد محمد حسني رئيس فرع البحث بالخانكة أنه خلال تدخل كبار العائلات بالمنطقة وعقد جلسة عرفية مصغرة بين أهالى الطرفين بحضور عمدة الجبل الأصفر دائرة المركز، تدخل مجموعة من الأشخاص من أقارب الطرف الثانى يحملون الأسلحة البيضاء والشوم وسلاح ناري “فرد خرطوش”، وقاموا بالتعدى على أهلية الطرف الأول وبعض المتواجدين بالمنطقة، أسفر عن إصابة كلا من “هارون ج ع”، و”محمد س ع”، و”محمود س ع”، وتحرر المحضر رقم 5430 لسنة 2022 جنح مركز الخانكة، وجارى عرض المتهمين على نيابة الخانكة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد