زيادة المرتبات يسري علي الموظفين العاملين في الدولة بالقطاع العام والمعاشات

المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء

 

كتب محمد صوابى

اعلن السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قرار زيادة المرتبات يسري علي جميع الموظفين العاملين في الدولة بالقطاع العام والمعاشات، موضحا أن القرار يخاطب المكلفين بقانون الخدمة المدنية وقطاع الأعمال العام، بينما القطاع الخاص يختلف عن تلك القرارات وله سياق آخر ينظمه.

 

وأشار سعد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى شردي لـ برنامج «الحياة اليوم»، المذاع مساء أمس عبر قناة الحياة الفضائية أن الحكومة تدرك تأثيرات الأزمة الروسية -الأوكرانية الراهنة، وبخاصة فيما يتعلق بنقص الخامات علي مستوى العالم وارتفاع أسعارها لذا نحرص بشكل دائم على متابعة موقف تنفيذ المشروعات.

 

وأشار سعد المتحدث الرسمي أن اجتماع مجلس الوزراء شهد استعراض الموقف العام للمشروعات وخطوات تذليل التحديات أمامها، مؤكد أن العمل على الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» هي أولويات الحكومة حاليا.

 

وأكد المتحدث الرسمى أنه تمت الموافقة على مراجعة البرامج الزمنية الخاصة بمشروعات المبادرة، وإضافة مدد زمنية للمقاولين، مع عدم توقيع غرامات تأخير عليهم، نظراً للظروف الحالية في ظل تداعيات الأزمة الروسية ـ الأوكرانية، التي أثرت على العديد من القطاعات

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد