انتهاء عقد كيروش رسميا بعد فشل التأهل إلى كأس العالم

 

البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم،اصبح على أبواب الرحيل عن تدريب الفراعنة خلال الأيام المقبلة عقب فشله في قيادة مصر إلى التأهل لبطولة كأس العالم 2022.

ووفقًا للعقد المبرم بين كيروش واتحاد الكرة فانه ينص على فسخ التعاقد بين الطرفين، حال فشل البرتغالي في التأهل لكأس العالم دون أي شروط جزائية.
وأخفق كيروش ثلاث مرات متتالية مع منتخب مصر، أولهم عندما خرج أمام تونس من بطولة كأس العرب، قبل أن يخسر لقب كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال بركلات الترجيح، ويعود مجددًا ويخسر أمام أسود التيرانجا بركلات الترجيح ويفشل الفراعنة في التأهل إلى مونديال قطر.

في سياق أخر، أعلن اتحاد الكرة، التقدم بصورة رسمية بشكوى ضد نظيره السنغالي لدى مراقب المباراة ومسئول الأمن والاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قبل انطلاق مباراة منتخبيهما.
وأشار اتحاد الكرة، عبر بيان رسمي صادر اليوم، إلى أن شكوته جاءت لما تعرض له المنتخب الوطني من عنصرية بعد ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين وتحديدًا محمد صلاح قائد الفريق، كما قامت الجماهير بإرهاب اللاعبين من خلال القاء الزجاجات والحجارة عليهم أثناء عملية الإحماء ـ بحسب البيان ـ.
وأتم اتحاد الكرة بيانه بالتنويه إلى أن ذلك يأتي فضلاّ عن تعرض حافلات البعثة المصرية للاعتداء مما تسبب في تهشم زجاجها وتعرض البعض لإصابات وجروح، وهو ما تم توثيقه بصور وفيديوهات تم إرفاقها مع الشكوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد