اهم قرارات المجلس التنفيذى بالقليوبية ..النهوض بمستوى الخدمه وسد العجز ومواجهة المشاكل ..تكريم الام المثالية وحفل لبلوغ سن المعاش

د. اسامه فوده :تدريب فرق العمل على البروتوكول

العلاجي المحدث ومتابعة موقف المستلزمات والأدوية

وتوفير النواقص

د. نوران السباعى: تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى

ومعاملتهم معاملة حسنة وتسهيل اجراءات تلقيهم

الخدمة

المحاسب . ياسر راشد:الالتزام بتعليمات الهيئة

بالتحويلات الى الجهات الخارجية

د.. محمد مصطفى : تكثيف المرور والمتابعة على فرق

الفحص بالمبادرات 

د. ناير ناجى : تطوير المعامل بوحدات الفرع المختلفة

كتب:علاء قنديل

ترأس الدكتور. اسامه فوده مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى اجتماع المجلس التنفيذي للفرع , وذلك بحضور الدكتوره. نوران السباعى نائب مدير فرع القليوبية للتأمين الصحى للشئون الطبيه والمحاسب. ياسر راشد المدير العام نائب مدير الفرع للشؤون الماليه والاداريه والدكتور. محمد مصطفى مدير الشئون الطبيه والدكتور. ناير ناجى مدير المكتب الفنى بالفرع ,والسادة الاطباء مديرى المستشفيات والمناطق والعيادات والساده رؤساء الشئون الماليه والاداريه.
وبدء الاجتماع بالوقوف على اخر المستجدات ومناقشه ماتم بالاجتماع السابق وطرح اخر التطورات والعقبات والوقوف على ايجاد حلول لها.

وشدد د. اسامه فوده على تفعيل دور اللجان العلمية وأطباء العلاج الطبيعي والتغذية العلاجية والمرور على الخطط العلاجية الموضوعة وتدريب فرق العمل على البروتوكول العلاجي المحدث ومتابعة موقف المستلزمات والأدوية وتوفير النواقص وتكليف فرق الصيانة للمرور على الشبكات ومخارج الأكسجين بواقع ٣ مرات يوميا.

كما تم مناقشة الموقف التنفيذي ونسب الإنجاز وما تم تحقيقه بحملة الأنيميا والتقزم وحملة فيروس سي لطلاب المدارس.

ثم قام الدكتور د. اسامه فوده فتح باب النقاش مع اعضاء المجلس لتقديم المقترحات او المعوقات لسير العمل.. والعمل على حلها وما يستجد من اعمال.
كما اكدت د. نوران السباعى نائب مدير فرع القليوبية للتأمين الصحى للشئون الطبيه على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية داخل وحدات الفرع على العاملين والمترددين على هذه الوحدات وتوفير الادوية والمستلزمات اللازمة لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى ومعاملتهم معاملة حسنة وتسهيل اجراءات تلقيهم الخدمة.

 

واكد الدكتور. محمد مصطفى مدير الشئون الطبيه على كيفية تطوير الوحدات لتادية خدمات متميزة وتكثيف المرور والمتابعة على فرق الفحص بالمبادرات .
واكد المحاسب. ياسر راشد المدير العام نائب مدير الفرع للشؤون الماليه والاداريه الالتزام بتعليمات الهيئة بالتحويلات الى الجهات الخارجية المتعاقدة مع التامين والانتهاء من عمليات قوائم الانتظار وعرض اقتراح تغيير مسمى عيادة السكر ومركز الكبد ليتناسب مع الخدمة المقدمة من خلالهما واخذ موافقة اعضاء المجلس على ذلك.
واضاف د. ناير ناجى مدير المكتب الفنى بالفرع على الانتهاء من ميكنة جميع القرارات وتطوير المعامل بوحدات الفرع المختلفة على ان يكون هناك معمل مركزى بكل منطقة لخدمة الوحدات التابعة لكل منطقة

 

وفى نهاية الاجتماع قام د. اسامه فوده ود. نوران السباعى بتكريم الام المثاليه على مستوى الهيئه وفرع القليوبيه هبه حسنى مدير رعايه العاملين كما تم تكريم الدكتوره. هويدا كمال مدير عياده بهتيم لبلوغ سن المعاش

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد