المواجهات الاصعب منذ ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية بين فرق العرب

الاهلى

أسفرت قرعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا ودور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2022 ، عن 5 ديربيات عربية نارية، بين الأشقاء العرب خلال منافسة البطولتين الأقوي قاريا للأندية الإفريقية.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي “كاف، عن وقوع النادي الأهلي بطل مصر في مواجهة قوية أمام الرجاء المغربي، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة فى نسخة 2021-2022.

كما يصطدم وفاق سطيف الجزائري، بشقيقه الترجى التونسي، وكذلك يواجه شباب بلوزداد الجزائري ، نظيره الوداد المغربي، فى 3 مواجهات عربية نارية ثأرية بين دول شمال إفريقيا فى دوري الأبطال، فيما أسفرت المواجهة الرابعة عن وقوع بترو أتلتيكو الانجولى مع صن داونز الجنوب إفريقي.

وفى الكونفدرالية يوجد ديربى عربي ناري بين المصرى البورسعيدي بطل مصر، ونظيره نهضة بركان المغربي، كما يصطدم الأهلى طرابلس مع الاتحاد الليبي.

و أسفرت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية التى أقيمت اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الافريقي “كاف” فى القاهرة، عن مواجهات قوية لممثلى الكرة المصرية المصرى وبيراميدز، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة فى نسخة 2021-2022.

وقام المهاجم الأنجولى السابق لفريق النادى الأهلى أمادو فلافيو بسحب قرعة ربع نهائي الكونفدرالية.

وجاءت مواجهات ربع نهائي الكونفدرالية على النحو التالى:

3
بيراميدز × مازيمبى الكونغولى

المصرى × نهضة بركان المغربي

الأهلى طرابلس × الاتحاد الليبي

سيمبا التنزانى × أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد