جامعة بنها تفوز  بجائزة الدولة التشجيعية

 

 

كتب محمد صوابى

أعلن الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها فوز الجامعة بجائزتين ضمن جوائز الدولة لعام 2021 ، حيث فاز الدكتور باسم ممدوح حجاج بكلية الهندسة بشبرا ، والدكتور ضياء سلامة عبد المنعم بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بجائزة الدولة التشجيعية في العلوم والتكنولوجيا المتقدمة لعام ٢٠٢١ في مجال العلوم الهندسية.

وتقدم الدكتور جمال سوسه بالتهنئة إلى الدكتور باسم ممدوح والدكتور ضياء سلامة ، مؤكدا أن فوز أستاذان بجامعة بنها يعد تقديرًا لكل العلماء والباحثين من الجامعة ، كما يعد دليلًا على ما توفره الجامعة من إمكانيات لأبنائها لإجراء أبحاثهم والتقدم بها للحصول على الجوائز المختلفة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى رصيد إنجازات جامعة بنها ، مشيرًا الى أن الجامعة تزخر بالعديد من شباب العلماء المتميزين في مختلف المجالات العلمية والبحثية.

وكان مجلس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلن أسماء الفائزين بجوائز الدولة (جوائز النيل، التقديرية، التفوق، والتشجيعية)، كما أعلن المجلس جوائز المرأة والرواد التي تمنحها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا سنويًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد