تكريم اللواء أحمد شكرى مدير عام الأمن الداخلي لإنتهاء فتره عمله بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق 

 

كتب محمد صوابى

شهد المهندس على الفضالي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة ، حفل تكريم اللواء أحمد نجاد شكرى مدير عام الإدارة العامة للأمن الداخلي تقديرا لمجهوداته البارزة وعطائه المستمر طوال فترة عمله بالشركة .

 

بدأ حفل التكريم بكلمة ألقاها المهندس على الفضالي تحمل معانى الشكر و التقدير و العرفان للواء أحمد شكرى فى يوم تكريمه مؤكدا على أن التكريم جزء واجب اتجاه الأشخاص الذين جدوا وعملوا بإخلاص وشكر لما قدموه طيلة حياتهم العملية مشيدآ بالجهد الذى بذله وعمله الدؤوب وأنه سيظل نموذج يحتذى به لما يتميز به من جهد وما تحلى به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور خلال فترة عمله متمني له حياة مليئة بالنجاحات المستمرة ودوام الصحة و التوفيق ، وكما حرص المهندس خالد صبره على إلقاء كلمة حب وتقدير وشكر للواء أحمد شكري و مؤكدا على أن هذا الحفل يأتى لتكريم رجل أحبه جميع من عمل معه قيادة و عاملين .

 

و أختتم الحفل بكلمة ألقاها اللواء أحمد شكري تقدم من خلالها بخالص شكره وعرفانه وسعادته بهذا التكريم ثم قام بالتقاط الصور التذكارية وسط سعادة عارمة من جميع الحضور مع تقديم شهادة تقدير و بعض الهدايا التذكارية التى تعبر عن كم الحب والتقدير لشخص أجمع على حبه كل من تعامل معه .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد