نتيجة الشوط الاول بين بين ليفربول ضد بنفيكا ..بدون صلاح و أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي فى دورى أبطال أوروبا

 

حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث الشوط الأول من مباراة فريق ليفربول الإنجليزي ضد نظيره بنفيكا البرتغالي والمقامة حاليا على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول على مقاعد بدلاء الفريق، حيث فضل المدرب إراحته مع عدد من نجوم الفريق.

تقدم إبراهيما كوناتي مدافع ليفربول بالهدف الأول للريدز في الدقيقة 21، فيما تعادل جونزالو راموس للفريق البرتغالي في الدقيقة 32.

وجاء تشكيل الريدز كالتالي ..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع:جوميز – كوناتى – ماتيب – تسيمكاس

خط الوسط: نابى كيتا – ميلنر- كيتا.

خط الهجوم: جوتا- فيرمينو – لويس دياز.

ليفربول ضد بنفيكا

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ليفربول بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي بملعب بنفيكا في البرتغال.

وواجه ليفربول نظيره بنفيكا في 11 مباراة قبل لقاء اليوم، منها 9 مواجهات في دوري أبطال أوروبا ومباراتين في الدوري الأوروبي.

ونجح ليفربول في تحقيق 7 انتصارات في المباريات السابقة ضد بنفيكا، مقابل 4 فقط لصالح “النسور”.

ويحتاج ليفربول للفوز أو التعادل بأي نتيجة، وحتى الخسارة بفارق هدف ستكون كافية لعبور “الريدز” إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى جانب اخر سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، والتى تجمعهما حاليا على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

فرض مانشستر سيتي أسلوب لعبه خلال الشوط الأول من خلال الإستحواذ الكبير على الكرة، فى المقابل أعتمد أتلتيكو مدريد على الهجمات المرتدة.

وحرم القائم الأيمن لحارس الروخى بلانكوس أوبلاك، إلكاى جوندوجان لاعب السيتي من تسجيل الهدف الأول بعد أن تصدى لتسديدته فى الدقيقة 30 من زمن اللقاء.

 

ويخوض أتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: فيليبي ، رينالدو ، سافيتش ، لودى ، يورينتى.

الوسط: كوكى ، كوندوجبيا ، ليمار.

الهجوم: جريزمان ، جواو فيليكس.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: والكر ، ستونز ، لابورت ، كانسيلو.

الوسط: دى بروين ، جوندوجان ، رودريجو.

الهجوم: رياض محرز ، بيرناردو سيلفا ، فودين.

وكان مانشستر سيتي قد حسم مباراة الذهاب بين بفوز صعب بنتيجة 1-0، سجله النجم البلجيكي كيفن دى بروين، في المواجهة التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب الاتحاد ضمن ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج أتلتيكو مدريد الفوز بهدف نظيف لمعادلة النتيجة ولعب أشواط إضافية أو هدفين للتأهل المباشر لنصف النهائي، فيما يحتاج مانشستر سيتي للتعادل السلبي أو أى فوز.

ويواجه المتأهل من مواجهة الليلة، فريق ريال مدريد فى نصف نهائي دورى الأبطال، بعد تخطيه تشيلسي بنتيجة 5 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد