قائمة بصفقات سوبر .. عبده يحيى هداف المحلة يوقع للزمالك  ..الونش ينتظم….تغييرات فى تشكيل الزمالك أمام الاتحاد

 

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران ، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى استعدادا لنادى الاتحاد السكندرى .

شهدت نادى الزمالك العديد من الأحداث المهمة، وأبرزها الونش ينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك قبل مواجهة زعيم الثغر، وعبده يحيى هداف المحلة يكشف حقيقة توقيعه للزمالك.

انتظم محمود حمدي “الونش”، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية للفريق ، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً للقاء الاتحاد السكندري المقبل.

كشف عبده يحيى، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، عن حقيقة توقيعه لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

 

بدأ البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك في وضع يده علي إمكانيات اللاعبين داخل الفريق بعد خوضه عدد من المباريات مع الفريق بمختلف الظروف ساهمت في سرعة معرفته بقدرات لاعبيه، حيث يرغب فيريرا في عمل بعض التعديلات في تشكيل الفريق لمباراة الاتحاد المقبلة المقرر لها الثلاثاء المقبل ، بعدما منح لاعبين فرصة ولكنها فشلت في إقناعه بمستواه.

أنهت إدارة الكرة بنادي الزمالك اعداد تقرير كامل يضم عدد من اللاعبين في الأندية الأخري يتم التفاوض معها من أجل ضمها في الصيف المقبل عقب فتح باب القيد في الزمالك وانهاء العقوبة الموقعة علي النادي منذ بداية الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد