تحت الامطار..اسرار مران الأهلى قبل مواجهة الرجاء بالمغرب..ومفاجأة على معلول

هطلت أمطار خفيفة خلال المران الذي أقيم على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة في المغرب.

وخاض الأهلي مرانه الأول في المغرب ، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء مساء الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الرجاء.

منح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تكليفات خاصة للاعبي خط الدفاع والهجوم، من أجل تنفيذها في مباراة العودة ضد الرجاء المغربي، الأمر الذي يساعد في تحقيق الهدف الأساسي وهو الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة العودة وتأكيد الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في موقعة الذهاب بهدفين لهدف.

وطالب موسيماني لاعبي الدفاع بضرورة التمركز الجيد والتعامل الجيد مع الضغط الهجومي المتوقع من لاعبي الرجاء والتركيز الشديد والهدوء طوال الـ90 دقيقة خاصة أمام استفزازات الجماهير ولاعبي الفريق المغربي، فيما حث لاعب الخط الأمامي على ضرورة التركيز في إنهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الرجاء من أجل تسجيل هدف في شباكه تساعد من مهمته في تأمين الصعود لنصف نهائي البطولة الإفريقية.

حرص بدر بانون، مدافع الأهلي على زيارة المران الأول للأهلي في المغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد بانون في مران الفريق الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي.

وحرص أعضاء بعثة الأهلي، على الترحيب باللاعب والاطمئنان على حالته.

ويغيب بانون عن تدريبات الفريق منذ تعرضه لمضاعفات ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا، حيث يخضع لفحوصات طبية مستمرة تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي.

خاض فريق الأهلي مرانًا قويًّا مساء الثلاثاء على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي اشتمل على فقرات خططية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار التجهيز للمباراة التي تقام مساء الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

حرص ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي، على تخصيص فقرات متنوعة لحراس مرمى الفريق، على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء الثلاثاء في المغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقاد يانكون مرانًا قويًّا بمشاركة الثلاثي الحراس: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في إطار تجهيز الجميع لمباراة الرجاء التي تقام يوم الجمعة المقبل على مركب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا.

واصل علي معلول، لاعب الأهلي، أداء تدريبات التأهيل على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء الثلاثاء على استاد العربي الزاولي، وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة قصيرة مع بدر بانون مدافع الفريق على هامش زيارته للمران.
تضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد