بعد الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى.. “زيزو”يتصدر هدافى الدورى ب_9 اهداف

زيزو

 

تصدر أحمد سيد “زيزو” لاعب فريق الزمالك جدول ترتيب هدافى بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 9 أهداف، بينما جاء فى المركز الثانى جوب مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندرى برصيد 6 أهداف، وفى المركز الثالث مروان حمدى مهاجم فريق سموحة، والمركز الرابع حصده محمد هلال مهاجم فريق البنك الأهلى بنفس عدد الأهداف.
وذلك عقب إقامة مباريتان ضمن الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث التقى الزمالك مع نظيرة الاتحاد السكندرى و واجه طلائع الجيش فريق سيراميكا
تصدر أحمد سيد “زيزو” لاعب فريق الزمالك جدول ترتيب هدافى بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 9 أهداف .

حقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا على الاتحاد السكندرى بهدفين دون رد، سجلهما أحمد سيد زيزو محمد عبد الغنى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد برج العرب، الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

حقق فريق طلائع الجيش الشوط الأول فوزا مثيرا على حساب سيراميكا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد