الاهلى يقهر الرجاء ..ويتأهل الى الدور نصف النهائى ..ويلتقى وفاق سطيف الجزائرى

استطاع الاهلى قهر فريق الرجاء المغربى 2/3 من مجموع المباراتين التى جمعت الفريقين فى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل محمد عبد المنعم لاعب الأهلي هدف التعادل لفريقه في شباك الرجاء المغربى في الدقيقة 44 من عمر المباراة المقامة حاليًا بين الفريقين على استاد مركب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي،خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول،خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي،خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

بينما بدأ الرجاء بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أنس الزنيتي،خط الدفاع: عبد الإله مدكور – جمال حركاس – إلياس الحداد – عبد الجليل أجبيرة،خط الوسط: فابريس نغوما – محمد المكعازي – بدر بولهرود،خط الهجوم: حميد أحداد – محمد زريدة – محسن متولي
ويتلقى الاهلى مع فريق وفاق سطيف الجزائرى فى دور نصف النهائى
حيث حقق وفاق سطيف الجزائرى، مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال إقصاء الترجى التونسي من ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد تحقيق الفوز بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “حمادى العقربي” فى رادس، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي البطولة للموسم الحالى 2021 – 2022.

نجح وفاق سطيف الجزائرى فى التفوق على مضيفه الترجى التونسي بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى جمعهما، وسجل عبد المؤمن جابو هدف وفاق سطيف فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من رياض بنعيد، انفرد بالمرمى ليراوغ الحارسويضع الكرة فى الشباك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد