اللاعب الوحيد الذى ينافس نجم مصر للانضمام لبرشلونة

صرح مصدر كروى داخل نادى برشلونة ان النادى يفاضل بين نجم مصر الاول محمد صلاح ومهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى برشلونة الإسبانى فى ضم النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي مع اقتراب موعد انتهاء عقد اللاعب مع الريدز.

وطرحت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية عن محمد صلاح العديد من الأسئلة أهمها، هل سيكون صلاح على مقربة من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، أم أنه سيبقى فى آنفيلد أم أنه سيتجه لدورى جديد؟.
وقالت الصحيفة، إن برشلونة جعل محمد صلاح “الهدف الأول” على مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه لم يتوصل بعد إلى اتفاق أخير مع إدارة ليفربول تاركًا الباب مفتوحًا أمام الأندية الأخرى.

وأكدت الصحيفة أن أليكس ماكليش، المدير السابق بالدوري الإنجليزي الممتاز، توقع فى تصريحات سابقة أن البرازيلي روبرتو فيرمينو قد يتطلع لمغادرة ليفربول فى فترة الانتقالات الصيفية بعد استبعاده فى العديد من المباريات، بالإضافة إلى أن ديوجو جوتا ولويس دياز وفيرمينو ليسوا من ضمن خيارات يورجن كلوب الهجومية، وقد يبحث اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عن تحدٍ جديد فى مسيرته.

وعلى الجانب الآخر، مازالت مفاوضات نادى ليفربول مع نجمه المصري معقدة من أجل مستقبل الفرعون فى قلعة آنفيلد، وينتهي عقد محمد صلاح فى 30 يونيو 2023، ويحق له الرحيل مجانًا فى 1 يوليو، حال عدم التوصل لاتفاق مع ادارة ناديه ليفربول، وذلك بحسب تقارير صحفية إنجليزية.

وأكدت شبكة “90 Min”، نقلا عن مصادرها فى ليفربول، أن المفاوضات بين الطرفين لا تزال معقدة ومتباعدة إلى حد ما رغم استئنافها مؤخرًا بعد توقف من ديسمبر 2021.

وأضافت أن ليفربول يرغب في جعل محمد صلاح الأعلى أجرًا في النادي الإنجليزي، لكنهم مترددون فى ذلك، حيث يتقاضى فيرجيل فان دايك 250 ألف جنيه إسترليني راتباً، كأعلى اللاعبين أجراً، لكن محمد صلاح يريد 400 ألف إسترليني أسبوعياً.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول ينوى زيادة عرضه ليحصل محمد صلاح على راتب أعلى من 300 ألف جنيه إسترليني، بينما يريد المصرى 400 ألف جنيه استرليني، ولا تزال المفاوضات سارية ما يمنح الأمل فى تجديد العقد.

فيما أكد موقع “Sunday World”، عبر الصحفي كيفن بالمر، أن النادي الإنجليزي سيقدم عرضا أخيرا لمحمد صلاح من أجل تجديد تعاقده لفترة إضافية.

وأوضح بالمر أن العرض الجديد لن تزيد قيمة الراتب فيه عن 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ليكون قريباً من الهولندي فيرجيل فان دايك، الأعلى أجرا فى ليفربول.

وأوضح الصحفي البريطاني أن ليفربول سيعمل على ترضية صلاح من خلال وضع بعض المكافآت الإضافية التي تتعلق بانتصارات الفريق وإنجازاته.

بينما قال الحساب الخاص بموقع “أنفيلد ووتش” المختص بمتابعة أخبار نادي ليفربول، إن صلاح سيحصل على راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني.

ونقل الحساب تصريحات ديفيد مادوك، الصحفي في صحيفة “ميرور” البريطانية، أكد فيها أن كلوب أكد لإدارة النادي على ضرورة تجديد عقد محمد صلاح، رغم أن اللاعب يقترب من بلوغ الـ30 عاما.

ويعتبر صلاح من أبرز نجوم ليفربول، منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، حيث قاده للحصول على 5 ألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، ودوري أبطال أوروبا للمرة السادسة، كما حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي في مناسبتين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد