بوتين يكشف المستور فى الصراع العسكرى الكبير فى روسيا

 

فى لهجة شديدة وجهه  الرئيس الروسى فلاديمير بوتين،تحذيرا شديد ..وقال  إن بلاده تواجه تهديدات استراتيجية غير مسبوقة، متابعا: ضرباتنا ستكون صاعقة، مؤكدا أن روسيا سترد على كل التهديدات والتحديات.

وأضاف الرئيس الروسى، خلال كلمة له، أن الخصوم أعدوا لمهاجمة القرم ودونباس، موضحا أن بعض الدول حولت أوكرانيا البلد الجار إلى عدو لروسيا.

وتابع فلاديمير بوتين، أن خطط خنق روسيا اقتصاديا فشلت أيضا، لافتا إلى البعض يواصل محاولة استهداف روسيا في وحدتها.

وقال الرئيس الروسى، إن الدول الغربية سعت إلى تعزيز النزعات الانفصالية لتفكيك روسيا، متهما المعسكر الغربي بمحاولة استهداف وحدة روسيا.

وأضاف الرئيس الروسى: جنودنا نجحوا في تجنيب انتشار صراع عسكري كبير في بلدنا بدعم أجنبي، موضحا أن كل العمليات العسكرية الخاصة في أوكرانيا ستنفذ لضمان أمننا.

وقال فلاديمير بوتين، إنه سيكون لروسيا رد قاس على كل من يحاول التدخل فيما يجري في أوكرانيا، موضحا أن أي أحد يحاول التدخل بالأحداث في أوكرانيا سنرد عليه بضربة صاعقة.

وأضاف الرئيس الروسى، خلال كلمة له، أن روسيا تواجه تهديدات استراتيجية غير مسبوقة، متابعا: سنرد على أي محاولة لاستهداف روسيا.

وتابع فلاديمير بوتين، أن الغرب يحاول جعل أوكرانيا عدوا لدودا لروسيا، موضحا أن الغرب يسعى لاستهداف وحدة روسيا ولم ينجح.

 

قال الرئيس الروسى، إن العمليات العسكرية في أوكرانيا ستتواصل لضمان أمن روسيا وجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك، موضحا أن روسيا ستتجاوز كل المصاعب.

 

وأشاد فلاديمير بوتين بأداء الاقتصاد الروسي في وجه العقوبات الغربية، موضحا أن الاقتصاد الوطني ثبت ولم ينهار تحت تأثير العقوبات التي اعتبرها الغرب ساحقة.

 

وأضاف الرئيس الروسي، أن الخصوم كانوا يشنون حربا اقتصادية ضد روسيا منذ فترة طويلة، مستخدمين كل أنواع الذرائع، وأحيانا دون أي ذرائع، فرضوا المزيد والمزيد من العقوبات الجديدة.

 

وأوضح فلاديمير بوتين أن الاقتصاد الروسي صمد ولم ينهار تحت تأثير العقوبات التي اعتبرها الغرب مدمرة.

 

ولفت الرئيس الروسى، إلى أنه من الضروري تعزيز السيادة الصناعية والريادة العالمية في عدد من المجالات، وليس فقط ضمان استقرار الاقتصاد الروسي.

 

يأتي هذا بعدما أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تعليمات للحكومة بتمديد الحظر المفروض على تصدير أنواع معينة من الأسمدة حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، مع إمكانية تمديد الحظر في المستقبل أيضا.

 

ونشرت تعليمات الرئيس الروسي، بحسب وكالة أنباء “تاس” الروسية، في وثيقة اليوم الأربعاء على الموقع الرسمي للكرملين، وسيتوجب على الحكومة الروسية تقديم تقرير حول الإجراءات، التي تم اتخاذها بحلول 31 مايو المقبل، ومن ثم كل 3 أشهر.

 

وأصدر بوتين تعليمات بتخصيص 153 مليار روبل على الأقل للقطاع الزراعي على شكل قروض بشروط تفضيلية، وكذلك أصدر الرئيس الروسي تعليمات للحكومة الروسية لإلغاء رسوم الاستيراد على أنواع معينة من الآلات الزراعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد