تطورات ملف تجديد عقد ثلاثى فريق الزمالك قبل الرحيل

في ظل فترة تغيير الإدارات وتولي لجان مؤقتة إدارة شئون القلعة البيضاء، الأمر الذى أدى لوجود الأزمة الكبرى التي تؤرق مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، خاصة عدد من لاعبى الفريق لم يتم تجديد عقودهم على رأسهم طارق حامد لاعب وسط الزمالك ,والحارس محمد أبو جبل والمغربى أشرف بن شرقى بات باب الرحيل عن الزمالك بالمجان

رفض طارق حامد لاعب وسط الزمالك، العرض المالى الذى قدم من إدارة النادى الأبيض لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم، لاسيما وإن طارق حامد تلقى عرضَا من أحد الأندية السعودية بمبلغ مالى ضخم، مما أدى لرفض اللاعب عرض الزمالك والمطالبة بزيادة العرض من الناحية المادية حتى يوافق على التجديد.

على نفس الخطى الحارس محمد أبو جبل، هو الحارس الأساسى للزمالك في الفترة الحالية، وينتهى تعاقده بنهاية الموسم، وكان على مقربة من تجديد تعاقده إلا إن تألقه مع المنتخب الوطنى في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون، جعل العروض تنهال على اللاعب ليقرر عدم التجديد ويفضل خوض تجربة الاحتراف.

أبو جبل وقع للنصر السعودى على عقد لمدة موسمين وتقاضى مقدم التعاقد، لذلك لم يقوم اللاعب بالتفاوض مع إدارة الزمالك حول تجديد تعاقده، رغم إنه يؤكد عدم توقيعه لأى ناد.
و مازال بن شرقى يماطل الإدارة في مفاوضات التجديد الأمر الذى دفع رئيس الزمالك لاتخاذ قرار بعدم التفاوض مع أي لاعب يماطل ولا يضع الزمالك في المقام الأول.

ويقترب أشرف بن شرقى من أحد الدوريات الخليجية خاصة وإن شقيقه يكثف مجهوده في البحث عن عرض مناسب سواء في الدورى القطرى أو السعودى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد