تعرف على أعلى الايرادات والمشاهدات افلام العيد .. والفلم رقم واحد

تقرير :علاء قنديل 

منذ انتشار وباء كورونا شهدت الساحة السينمائية ركود كبير, خلال تلك الفترة ,الا ان هذا الموسم عادت السينما بانتعاشة كبيرة وشهد العيد منافسة بين عدد من الأفلام في عيد الفطر المبارك، لنيل أعلى الايرادات المشاهدات، ونستعرض لكم تفاصيل إيرادات الافلام في ثانى يوم العيد “الثلاثاء ” من خلال التقرير التالي:

فيلم واحد تاني

حقق فيلم “واحد تاني” بطولة النجم أحمد حلمي نجاحًا كبيرًا وإيرادات ، حيث حقق 5,044,955 ملايين جنيه وذلك في ثانى أيام عيد الفطر المبارك ليحتل صدارة ترتيب إيرادات موسم أفلام العيد بعد تصدره للحفلات الأولى أيضًا ليلة العيد ، لتصل إيراداته الكلية حتى صباح اليوم إلى 6 ملايين جنيه و100 ألف؛ ليعود الفنان أحمد حلمي للصدارة بعد غياب لسنوات.

فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

فيلم العنكبوت

جاء فيلم العنكبوت في المركز الثاني، حيث حقق 3,623,872 مليون جنية.وانطلق ، فيلم “العنكبوت” لـ أحمد السقا، ومنى زكي، بدور العرض السينمائية، حيث يشارك الفيلم ضمن سباق موسم عيد الفطر 2022.

فيلم زومبي

حقق فيلم “زومبي” 2,217,077 مليون جنية، ويجسد بطل العمل على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

فيلم “زومبى على جنبى” تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد