شاهد فيديو مرتضى منصور عن استاد القاهرة ..وتوبيخ ميدو

 

وجه أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، انتقادات لاذعة لـ مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، ونجله أمير المشرف العام على الكرة أمس الأربعاء .

وأبدى ميدو استهجانه من حديث مرتضى حول تسبب استاد القاهرة في تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتعرض للهزائم في بطولة الدوري المصري.

وقال لاعب الزمالك السابق عبر انستجرام: «استاد القاهرة هو المكان الذي شهد تتويج الزمالك بالبطولات، هطلع الاستاد نحس إزاي؟، عيب عليكم، ده ملعب الفريق التاريخي».

وأكد ميدو أنه توقع الحديث عن «نحس استاد القاهرة» من مرتضى منصور، ولكنه لم يتصور أن يدعم نجله أمير الفكرة إلى جانب عدد من المحيطين.

وأرجع ميدو تراجع مستوى فريق الزمالك خلال الفترة الأخيرة إلى إصرار المدير الفني البرتغالي فيريرا على أسماء معينة دون غيرها.

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أحمد حسام ميدو في فيديو جديد نشره على الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

وقال منصور موجهًا كلامه إلى ميدو :«عيل لعب سنتين في النادي افتكر نفسه رمز للنادي وهذا غير حقيقي» .

وتابع:«الخمرة لعبت بدماغاك، أكثر من مرة تخطئ وتأتي لتعتذر وتبكى وأسامحك لكن لن يحدث هذا مرة أخرى» .

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه عقد اجتماعًا مغلقًا مع اللاعبين، و«أن 80% من اللاعبين قالوا له إنهم يدخلون ملعب القاهرة مهزومين».

وأضاف منصور: «الهزيمة والفوز أمر طبيعي في الرياضة، ولكن عقدنا اجتماعًا مغلقًا مع اللاعبين، وكل لاعب قال لي شكوته، 80% من اللاعبين قالوا إنهم يدخلون ملعب القاهرة مهزومين».

وتابع: «الدوري للزمالك بنسبة 95%، وبنسبة 95% لـ الأهلي أيضًا، هؤلاء اللاعبون هم من أسعدونا الموسم الماضي، الجماهير من حقها أن تغضب ولكن يجب ألا تسبهم».

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد