المجلس التنفيذي لتامين الصحى بالقليوبية .. يبحث حلول للمشكلات التي تؤثر سلبًا على انتظام تقديم الخدمة الطبية للمنتفعين

 


د. اسامه فودة : توفير كافة الاحتياجات بالأمر المباشر

لعدم تأثر الخدمة بضغط العمل

د. نوران السباعى : تفعيل تشكيل مجالس الأقسام

للتواصل مع الإدارة في أي شكاوى أو مقترحات

 

كتب:علاء قنديل 

  • عقد فرع التامين الصحى بالقليوبيىة,برئاسة د. اسامه فوده مدير عام الفرع اجتماع المجلس التنفيذي الشهرى , وذلك بحضور الدكتوره. نوران السباعى نائب مدير فرع القليوبية للتأمين الصحى للشئون الطبيه والمحاسب. ياسر راشد المدير العام نائب مدير الفرع للشؤون الماليه والاداريه والدكتور. محمد مصطفى مدير الشئون الطبيه والدكتور. ناير ناجى مدير المكتب الفنى بالفرع ,والسادة الاطباء مديرى المستشفيات والمناطق والعيادات والساده رؤساء الشئون الماليه والاداريه. لاستعراض ما تم عرضه بالاجتماع السابق والوقوف على اخر المستجدات بالتامين.

  • وبحث الاجتماع مقترحات حلول لبعض المشكلات، التي تؤثر سلبًا على انتظام تقديم الخدمة الطبية لمنتفعي، التأمين الصحي المترددين على المستشفيات ، بهدف تحسين مستوى الخدمة، ورفع الكفاءة الفنية، ومعالجة بعض المشكلات البسيطة بمنظومة العمل.
  • وقال د. اسامه فوده مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى ، إن الاجتماع ناقش، مقترحات حلول لقوائم انتظار العمليات الجراحية ، وتم الاتفاق على توفير كافة الاحتياجات، بالأمر المباشر في حدود سلطة مدير الفرع، واستعجال التوريدات من المناقصة المركزية.
  • وأضافت الدكتوره. نوران السباعى نائب مدير فرع القليوبية ، أن الاجتماع ناقش أيضًا آلية تفعيل، دور نواب الأقسام العلاجية الداخلية، في المرور اليومي المسائي، وعدم الاكتفاء بمرافقة الأخصائيين فى المرور الصباحي، وكذلك تفعيل تشكيل مجالس الأقسام، للتواصل مع الإدارة في أي شكاوى أو مقترحات تستهدف تحسين الخدمة.
  • وفي نهاية الاجتماع طالب مدير الفرع،والسادة الاطباء مديرى المستشفيات والمناطق والعيادات بالعمل كمنظومة واحدة، يسودها التعاون بين جميع الأقسام، مشّددة على ضرورة إخطار التموين الطبي، بأي احتياجات من مستلزمات وآلات وأجهزة بوقت كاف، لعدم تأثر الخدمة بضغط العمل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد