التخطي إلى المحتوى

 

كتب:علاء قنديل 

عقد فرع التامين الصحى بالقليوبية, دوره تدريبيه للساده المكلفين بالعمل بوظيفه رئيس شئون ماليه واداريه برئاسة , الدكتور. اسامه فوده مدير عام فرع القليوبيه للتأمين الصحى و الاستاذ. ياسر راشد المدير العام نائب مدير الفرع للشئون الماليه والاداريه و الدكتور. محمد مصطفى مدير الشئون الطبيه و الاستاذ. عبد الرحمن اسماعيل مدير ادارة التفتيش المالى والادارى.


قام الاستاذ. ياسر راشد بالقاء محاضره عامه عن اعمال رئيس الشئون الماليه الاداريه وايضا قام الاستاذ. عبد الرحمن اسماعيل بالقاء محاضره عامه عن اعمال تحصيل الايرادات.


تهدف الدورة تدريب الساده المكلفين بالعمل بالوحدات التابعه للفرع بوظيفه رئيس شؤون ماليه واداريه وكذا الراغبين في شغل وظيفه رئيس شئون ماليه واداريه بوحدات الفرع,وهو التعريف بالجوانب الاداريه والفنيه والقانونيه في مجال اعمال تلك الوظيفه ومعاونه العاملين القدامى وتزويدهم بالمعلومات الاساسيه والضروريه لاتخاذ الاجراءات والقرارات الصحيحه في مجال وظيفه رئيس شئون ماليه واداريه

وتيسير الحصول على المعلومات التفصيليه من مصادرها الاصليه وايضاح ارقام مواد القوانين والقرارات واللوائح مع التركيز على الجوانب العمليه ومشاكل التنفيذ والمساهمه في اعداد كوادر قادره على تدريب مجموعات جديده من العاملين مع الربط الحقيقي والفعال بين العاملين بالوحدات وادارات الفرع بما يسمح بالتواصل الحقيقي بين الجميع وغرس روح التعاون والالفه بين جميع العاملين وارساء مبدا حسن تقديم خدمه جيده للمنتفعين والمحافظه على ممتلكات الهيئه والحرص على المال العام باعتباره مالا للجميعه.