توصيات ختام..  الدوره التدريبيه للمكلفين بالعمل بوظيفه رئيس شئون ماليه واداريه بالتامين الصحى بالقليوبية


د.اسامه فوده : الدورة تهدف الى التعريف بالجوانب

الاداريه والفنيه والقانونيه في مجال اعمال

د. نوران السباعى : الحصول على المعلومات التفصيليه

من  مصادرها الاصليه وايضاح ارقام مواد القوانين

 

الاستاذ. ياسر راشد : اعداد كوادر قادره على تدريب

مجموعات جديده من العاملين

د.محمد مصطفى: من اهم ارشادات الدورة غرس روح

التعاون والالفه بين جميع العاملين

 

د. اسامه فوده ود. نوران السباعى والاستاذ. ياسر راشد ود.محمد مصطفى ومحمد عبد السلام غرابة مدير امن فرع التامين الصحى فى صورة تذكرية مع السادة للمكلفين بالعمل بوظيفه رئيس شئون ماليه واداريه

تغطية :علاء قنديل

اختتمت الدوره التدريبيه للمكلفين بالعمل بالوحدات التابعه لفرع التامين الصحى بالقليوبية بوظيفه رئيس شؤون ماليه واداريه, وكذا الراغبين في شغل وظيفه رئيس شئون ماليه واداريه بوحدات الفرع برئاسة الدكتور. اسامه فوده مدير عام فرع ,وبحضور الدكتوره. نوران السباعى نائب مدير الفرع للشئون الفنيه و الاستاذ. ياسر راشد المدير العام نائب مدير الفرع للشئون الماليه والاداريه والدكتور. محمد مصطفى مدير التدريب ومدير الشئون الطبيه و الاستاذ. محمد سلامه مدير امانه الفرع والاستاذ. عبد الرحمن اسماعيل مدير ادارة التفتيش المالى والادارى والاستاذ. محمد عبد الغنى. مدير اداره المتابعه.

وقال د.اسامه فوده رئيس الفرع ان من اهم اهداف الدورة ,التعريف بالجوانب الاداريه والفنيه والقانونيه في مجال اعمال تلك الوظيفه ومعاونه العاملين القدامى وتزويدهم بالمعلومات الاساسيه والضروريه لاتخاذ الاجراءات والقرارات الصحيحه في مجال وظيفه رئيس شئون ماليه واداريه.

واضافت د. نوران السباعى نائب مدير الفرع ان الدورة تهدف ايضا الى تيسير الحصول على المعلومات التفصيليه من مصادرها الاصليه وايضاح ارقام مواد القوانين والقرارات واللوائح مع التركيز على الجوانب العمليه ومشاكل التنفيذ.


وأكد الاستاذ. ياسر راشد المدير العام نائب مدير الفرع ان الدورة توجه بالمساهمة في اعداد كوادر قادره على تدريب مجموعات جديده من العاملين مع الربط الحقيقي والفعال بين العاملين بالوحدات وادارات الفرع بما يسمح بالتواصل الحقيقي بين الجميع.


واضاف د.محمد مصطفى مدير التدريب ان من اهم ارشادات الدورة غرس روح التعاون والالفه بين جميع العاملين وارساء مبدا حسن تقديم خدمه جيده للمنتفعين والمحافظه على ممتلكات الهيئه والحرص على المال العام باعتباره مالا للجميع.

وفى الختام تم اختبار الساده المتدربين تحريريا للتقيم ومدى الاستفاده من تلك الدوره التدريبيه

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد