السويسري فايلر بديل موسيماني فى الاهلى

 

دخل اسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي دائئرة المرشحين لخلافة موسيماني في تدريب الفريق الأحمر حال الاستقرار على توجيه الشكر للمدرب الجنوب إفريقي بسبب سوء النتائج، من أجل عودة المدرب السويسري لتدريب الأهلي في الفترة القادمة، لاسيما بعد المطالب الكثيرة بإقالة موسيماني وإعادة فايلر لتدريب الفريق من أجل تحسين النتائج.
ويترقب مسئولو النادى الأهلى فسخ السويسرى رينيه فايلر تعاقده مع فريق كاشيما إنتلرز، أثر تعرضه لخسارة مفاجئة أمام مضيفه اف سي طوكيو 1 /3 قد تهددد طموحه فى الفوز بلقب الدوري الياباني الممتاز الذى يتصدره حتى الجولة السادسة عشر مقاسمة مع منافسه كاواساكي برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين فقط عن يوكوهاما صاحب المركز الثالث.

عودة فايلر لتدريب الأهلي يصاحبها العديد من المعوقات منها ارتباطه مع ناديه الحالي كاشيما أنتيلرز الياباني والذي يستمر معه حتى نهاية الموسم الحالي والذي يستمر في اليابان حتى شهر نوفمبر المقبل، أى بعد نهاية الموسم الحالي في الدوري المصري وانطلاق الموسم الجديد.

موسيماني

عائق ثاني يقف أمام عودة فايلر لخلافة موسيماني في الأهلي وهي رحيله عن تدريب الفريق الأحمر في موقف حرج قبل خوض مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2022، بخلاف هجومه على الكرة المصرية بسبب التعصب الجماهيري أو تدهور مستوى البنية التحتية في بعض المنشآت الرياضية داخل مصر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد