مدبولى يشيد بمشروع فندقي جديد تقيمه شركة “كليوباترا” رائدة الصناعة والتنمية بمدينة شرم الشيخ..المشروع سيضيف ١٩٨ غرفة فندقية جديدة

تغطية / علاء قنديل 

ايمانا منه بان الصناعة هي مستقبل الأمة وطريق مصر نحو التنمية المستدامة،مازال رجل الأعمال/ محمد أبو العينين يضيف كل ماهو جديد فى خدمة الوطن والصناعة المصرية .
حيث اشاد رئيس الوزراء بالمشروع الفندقي الجديد الذي تقيمه شركة “كليوباترا” بمدينة شرم الشيخ.وقال رجل الأعمال/ محمد أبو العينين، مالك المشروع: إن هذا المشروع سيضيف ١٩٨ غرفة فندقية جديدة، ومن المقرر تشغيله قبل مؤتمر تغير المناخ، لافتا إلى أنه تم إقامة نفق يربط بين فندق كليوباترا القائم حاليا والفندق الجديد.

رجل الصناعة الاول ابو العينين مع رئيس مجلس الوزراء يقدم روشته عن تطوير الصناعة لمصر

 

وأكد رئيس الوزراء استمرار العمل على تسوية أي معوقات قد تواجه المشروعات السياحية المتعثرة من خلال الوحدة الدائمة لحل مشكلات المستثمرين بمجلس الوزراء، وكذا مختلف المشروعات الأخرى، لدفع العمل بالمشروعات التي ينفذها القطاع الخاص.

واختتم رئيس الوزراء الجولة بالتأكيد أن الدولة بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تبذل كل المساعي الممكنة، بالتنسيق مع مختلف الجهات المحلية والدولية؛ من أجل إخراج هذا الحدث العالمي في صورة مبهرة للعالم، وبما يمكن من تنظيم المؤتمر على أعلى مستوى من الكفاءة، وهو ما يتطلب تنسيق كل جهود الجهات المختلفة جنبا إلى جنب مع الحكومة لتحقيق ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد